رياضة

بضربة جزاء يتقدم الأهلي على فريق أسوان خلال الشوط الأول

تمكن النادي الأهلي من التقدم على فريق أسوان بهدف نظيف خلال أحداث الشوط الأول عن طريق لاعبه التونسي علي معلول.

حصل المارد الأحمر على ضربة جزاء في الدقيقة 15 بعد إعاقة عمرو حسام حارس مرمى أسوان وجذبه لشادي حسين بالقرب من شباكه بالإضافة إلى حصوله على بطاقة صفراء.

ويسجل الهدف الأول لصالح المارد الأحمر اللاعب التونسي علي معلول في الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول على يمين الحارس من ضربة الجزاء التي أحتسبت لشادي حسين.

وواصل المارد الأحمر ضغطه المتواصل على لاعبي فريق أسوان من خلال الجانبين الأيسر والأيمن وعن طريق مهاجمي ومدافعي الفريق بحثا عن الهدف الثاني.

وأشهر احمد الغندور حكم اللقاء البطاقة الصفراء الثانية للاعب المغربي أحمد بالحاج ذلك بعد تدخله العنيف مع مدافع المارد الأحمر العائد من أصابة طويلة المدى أكرم توفيق.

واستطاع ماليك إيفونا مهاجم أسوان تهديد شباك المارد الأحمر من خلال تسديده لكرة قوية على شباك الشناوي الذي تصدى لها ببراعة ليحافظ على تقدم الفريق بهدف نظيف.

والجدير بالذكر أن حكم اللقاء أحمد الغندور قد أحتسب دقيقة واحدة كوقت محتسب بدل ضائع وأشهر البطاقه الصفراء مرتين للاعبي أسوان.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة