رياضة

الأهلي يتبع إستراتيجية جديدة بشأن الإعارات في النادي 

 

شهد صباح اليوم بعض القرارات الهامة داخل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب الخاصة بصفقات النادي ولاعبيه الخارجين على سبيل الإعارة.

حيث استقر مسئولو القلعة الحمراء على وضع بند جديد يسهل على النادي عودة اللاعبين من الإعارة حيث يمنح هذا البند إدارة النادي أحقية استعادة اللاعب المعار في حال إذا احتاج له.

وعرض القلعة الحمراء في هذا البند عدم تكرار ما حدث مع شادي رضوان لاعب البنك الأهلي وأحمد السيد عبد الهادي لاعب غزل المحلة وغيرهم من اللاعبين الآخرين وآخرهم نيدفيد الذي رفض العودة.

حيث الأهلي أيضًا لا يُريد الوقوع في نفس فخ محمد عبد المنعم، عندما تمت استعادته من فيوتشر خلال شهر يناير الماضي، بعدما اشترط النادي الصاعد حديثًا في الموسم الحالي، على ضم عبد الرحمن أشرف مانو، وتمديد استعارة كريم وليد نيدفيد لموسم آخر.

إقرأ أيضا: بيراميدز أمام سيراميكا كليوباترا الليلة في محاولة للانفراد بالمركز الثاني

وفي ختام الأمر جهز مسئولي القلعة الحمراء قائمة اللاعبين المعارين والتي ضمت الكثير من الأسماء على رأسهم أحمد ياسر ريان وصلاح محسن وحسام حسن وعدد آخر من لاعبي فرق 2001/2003.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة