رياضة

بيراميدز أمام سيراميكا كليوباترا الليلة في محاولة للانفراد بالمركز الثاني

 

يدخل نادي بيراميدز مساء اليوم الجمعة في مواجهة نظيره فريق سيراميكا كليوباترا على استاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر، ضمن مباريات الجولة 33 وقبل الأخيرة من منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويسعى فريق بيراميدز الليلة جاهداً لتحقيق الثلاث نقاط، والانفراد خطوة بالمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري العام، والابتعاد عن صاحب المركز الثالث النادي الأهلي، حيث أن نقطة واحدة تفصل الفريقين عن بعض، ويتبقى جولتين فقط على نهاية ماراثون الدوري العام.

وضع الفريقين في جدول الترتيب:

يدخل فريق بيراميدز مباراة اليوم وهو كما ذكرنا يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 67 نقطة من 32 مباراة، حيث استطاع تحقيق الفوز في 21 مباراة، وتعادل في 5 مناسبات، وهزم في 6 لقاءات، سجل الفريق 53 هدف، واهتزت شباكه بـ 22 آخرين.

بينما يدخل صاحب الأرض فريق سيراميكا كليوباترا المباراة وهو يحتل المركز الـ 11 في جدول الترتيب برصيد 37 نقطة من 32 مباراة خاضها الفريق هذا الموسم، حيث استطاع تحقيق الفوز في 7 مباريات، وتعادل في 16 مناسبة، وتلقى الهزيمة في 9 لقاءات، سجل الفريق 34 هدف، واهتزت شباكه بـ 35 آخرين.

مواجهة الدور الأول بين الفريقين:

استطاع فريق سيراميكا كليوباترا الانتصار في مباراة الذهاب في الدور الأول بهدف دون رد أحرزه اللاعب محمد إبراهيم، في المباراة التي أقيمت على استاد الدفاع الجوي يوم 28 أبريل الماضي.

إقرأ أيضا: خطة لتسويق لاعبي المقاصة خلال الإنتقالات الصيفية 

القناة الناقلة للمباراة:

تنقل المباراة مساء اليوم عبر الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري قناة أون تايم سبورت 2، بتعليق أيمن الكاشف.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة