رياضة

الأهلي السعودي يسعى غدا لتحقيق أول فوز له خلال هذا الموسم 

 

تنتهي مساء السبت آخر مواجهة ضمن منافسات اليوم في الدوري السعودي للمحترفين التي تجمع بين فريقي الأهلي وفريق الاتفاق ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي.

ويحتل فريق الاتفاق خصم فريق الأهلي المركز الثاني عشر في قائمة الدوري السعودي للمحترفين، بعد أن خاض الفريق سبع مباريات حقق الفريق الفوز في مباراة واحدة فقط وتعادل في أربع مباريات ونال الهزيمة في مباراتين ليصبح بذلك رصيده سبع نقاط.

أما عن فريق الأهلي يحاول الابتعاد عن منطقة الخطر في جدول الدوري السعودي لكي ينهض مجددا بعد أن تعرض للكثير من السقوط المتلاحق هذا الموسم آخرهم حينما خسر أمام فريق الاتحاد بهدفين مقابل لا شئ ليصبح رصيده خمس نقاط فقط جمعها من سبع مباريات خاضها لم يحقق الفوز في أي واحدة منهم بل تعادل في خمس مباريات ونال الهزيمة في مباراتين.

*كما كشفت مصادر لصحيفة عكاظ عن الحكم الذي سيقود المباراة غدا بين فريق الاتفاق والأهلي، وأشارت تلك المصادر وفقا لصحيفة عكاظ أن الحكم هو خالد الطريس.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة