فن

إيرادات أفلام عيد الأضحى تحقق أرقام قياسية هائلة و أقبال كبير على دور العرض 

حققت أفلام عيد الأضحى المبارك أرقام هائلة، من خلال الإيرادات التي تم جمعها على مدار أيام العيد، وكان متربع على عرش الصدارة ومازال كما هو، فيلم ” كيرة و الجن “، وبلغت إيرادات الفيلم إلى 70 مليون جنية.

1/ فيلم كيرة والجن 

يعتبر الفيلم مستوحى من رواية “1919”، للمؤلف أحمد مراد الذي كتب السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد، وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري وسيد رجب، مع أحمد مالك، علي قاسم، هدى المفتي، محمد عبد العظيم، عارف عبد الرسول، تامر نبيل.

2/ فيلم بحبك

يشهد فيلم “بحبك” أول تجارب تامر حسنى الإخراجية في السينما، وهو من تأليفه وبطولته، و شارك مع تامر في بطولة الفيلم كلا من: هنا الزاهد وحمدي الميرغني ومدحت تيخة وهدى المفتي وعمرو صحصاح وتميم عبده وسمر محمد متولي.

*أحداث الفيلم 

وتدور الأحداث حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر الفيلم الأختلاف في مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

3/ فيلم عمهم 

فيلم “عمهم” من بطولة محمد إمام و محمد سلام، هدى المفتي، سيد رجب، باسم سمرة، رياض الخولي، محمد ثروت، محمد لطفي، الشحات مبروك وعدد آخر من الفنانين، وتأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنياوي.

*أحداث الفيلم 

وتدور أحداثه فى إطار من الأكشن والكوميديا، حول سلطان وهو ملاكم ومدرب يعمل مع صديقه سعيد بمركز رياضي، فتقودهما الصدفة إلى مطبعة لتزوير الأموال ويتورط في العديد من المتاعب.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة