رياضة

أبها يسعى لاستغلال عنصر الأرض للفوز على فريق الفتح اليوم 

 

يحل اليوم فريق الفتح ضيفا ثقيلا على نظيره أبها ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي، ومن المقرر أن ينطلق اللقاء من استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

وتنطلق صافرة الحكم لبداية اللقاء في تمام الساعة 5:20 بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة 6:20 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 7:20 بالتوقيت المحلي للإمارات المتحدة.

يسعى فريق الفتح للحفاظ على مركزه لأنه يتواجد في مركز أمن إلى حد ما ويحتل المركز السادس برصيد 12 نقطة جمعها من ثمان مواجهات خاضها حقق الفوز في ثلاث مباريات وتعادل في مثلهم ونال الهزيمة في مباراتين.

أما عن فريق أبها يتواجد في مؤخرة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 7 نقاط جمعهم من ثمان مواجهات حقق الفوز في مباراتين فقط وتعادل في مباراة واحدة ونال الهزيمة في خمس مباريات.

يحاول فريق أبها اليوم استغلال عنصر الملعب فيدخل الفريق هذه المباراة وعينه علي الفوز لكي يحسن وضعه بعد أن شاهدنا تراجع كبير في مستوى الفريق.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة