رياضة

بشكتاش يريد ضم النني قبل دوري أبطال أوروبا

 

وسط سلسلة هزيمة للأرسنال فإن لاعب منتخبنا الوطني ونادي أرسنالمحمد النني ” لم يشارك بشكل أساسي منذ بداية الموسم الجديد في الدوري الإنجليزي، سوى في مباراة وحيدة أمام مانشستر سيتي، ظهر فيها على مقاعد بدلاء المباراة، ليشارك أرتيتيا بعدها في 44 دقيقة فقط.

ومن الواضح أن النني ليس له دور رئيسي في حسابات أرتيتا هذا الموسم وربما كبديل فقط، على عكس ما هو الموسم السابق، فـ النني على مدار الموسم المنقضي كان ضمن الركائز الأساسية في حسابات الإسباني مايكل أرتيتا، والذي اعتمد عليه في 41 مباراة طوال الموسم، في جميع البطولات، استطاع فيهم أن يضيف ثلاثة أهداف إلى سجله التهديفي مع الجانرز، وحصل على سبع بطاقات صفراء فيهما.

وها هنا بشكتاش يسابق الزمن لإنهاء صفقة النني اليوم، من أجل ضمه لقائمة الفريق في دوري أبطال أوروبا قبل انتهاء الوقت المحدد لإرسال القوائم للاتحاد الأوروبي.

وكان النني وقد سبق له اللعب في صفوف بشكتاش على سبيل الإعارة قبل الموسم السابق، استطاع فيهما أن يحجز مقعد أساسي في تشكيلة الفريق التركي بل وبشكل مؤثر وكبير، مما دفعهم ليطلبوه للإنضمام إلى فريقهم مرة أخرى.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة