رياضة

الزمالك يأمل في التتويج المبكر باللقب متحديا سيراميكا اليوم

 

يحل نادي الزمالك ضيفا ثقيلا على فريق سيراميكا كليوباترا اليوم في التاسعة مساءا على إستاد السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة ال 32 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

الزمالك صاحب الصدارة ب 73 نقطة في جدول الترتيب، فاز في لقاءه الأخير على فريق وادي دجلة بهدف نظيف سجله المهاجم مروان حمدي واقترب خطوة كبيرة نحو الحصول على اللقب .

بينما فريق سيراميكا كليوباترا في المركز التاسع برصيد 38 نقطة ، تعادل سلبيا في مباراته الماضية أمام الإتحاد السكندري على إستاد الإسكندرية .

ويسعى الفارس الأبيض إلى تعزيز الصدارة ومواصلة تحقيق الانتصار السابع على التوالي والحفاظ على فارق النقاط مع غريمه التقليدي نادي الزمالك .

ويدخل الزمالك اللقاء بعنوان ” لا بديل عن الفوز ” لعودة الدرع من جديد لأحضان ميت عقبة بعد غيابه خمس مواسم عن الفريق الأبيض .

وتحتاج القلعة البيضاء إلى تحقيق فوزين من الثلاث لقاءات المتبقية للظفر ببطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2020 / 2021 .

على الجانب الآخر، يسعى الكابتن هيثم شعبان المدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا إلى تحقيق الفوز والظفر بالنقاط الثلاثة، لتحسين وضع الفريق داخل ترتيب المسابقة بعد سلسلة الهزائم التي تعرض لها الفريق في المواجهات الأخيرة.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة