رياضة

البايرن يمطر شباك دينامو زغرب بتسعة أهداف وكين يسجل سوبر هاتريك

كتب: محمد ابراهيم

حقق فريق بايرن ميونخ الالماني فوزا كبيرًا على دينامو زغرب الكرواتي بتسعة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، في معقل البافاري ملعب أليانز أرينا، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا نسخة 2025/2024.

وشهدت المباراة تسجيل القناص الإنجليزي هاري كين سوبر هاتريك جاءت من ثلاث ركلات جزاء وهدف من لعب مفتوح في الدقائق ال 19 وال 57 وال 73 وال 78، وأضاف أوليسى هدفين في الدقيقتين ال 38 وال 61، وسجل رافاييل هدف في الدقيقة ال 33 وساني في الدقيقة ال 85 وجوريتسكا في الدقيقة ال 92.

وجاءت أهداف دينامو زغرب عن طريق بيتكوفيتش في الدقيقة ال 48 وتاكويا أوجيوارا في الدقيقة ال 50.

بتلك النتيجة يتصدر البايرن ترتيب مرحلة الدوري بفارق الأهداف عن جميع منافسيه مع ختام اليوم الأول من الجولة الأولى، والتي تستأنف اليوم الاربعاء وغدًا.

ونجح البافاري ضد دينامو زغرب، بقيادة البلجيكي كومباني، في الفوز ومواصلة بدايته المميزة هذا الموسم بعد الفوز بمبارياته الثلاث في البوندسليجا، إضافة إلى الفوز في الدور الأول من مسابقة كأس المانيا.

ويستهدف كبير ألمانيا، الذي يشارك للمرة الـ 17 على التوالي في دوري الأبطال، المنافسة على اللقب النسخة الحالية، خصوصا بعد فشل التتويج بالبطولة القارية ست مرات، حصد أي لقب في الموسم الماضي، لكنه بدأ هذا الموسم بشكل مميز حتى الان، بينما احتل دينامو زغرب المركز الأول هذا الموسم كرواتيا.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة