رياضة

روما الايطالي يعلن إقالة مدربه دانييلي دي روسي لسوء النتائج في الدوري

كتب: محمد ابراهيم

أعلن مجلس الإدارة بنادي روما الإيطالي عن إقالة مدربه دانييلي دي روسي، من منصبه بسبب تراجع النتائج التي يحققها الفريق منذ انطلاق مباريات الموسم الحالي 2024-2025.

وقال نادي روما الإيطالي في بيان رسمي إنه اتخذ هذا القرار لصالح الفريق، وذلك من أجل اختيار مدرب آخر قادر على تحسين نتائج الفريق، وذلك لأنهم يحتلون مرتبة متأخرة في الدوري الإيطالي بالتواجد بالمركز ال 16 برصيد 3 نقاط فقط.

وأضاف النادي الايطالي أن مكان دانييلي دي روسي سيظل موجودًا في النادي، وتقدم له بالشكر على ما قدمه مع الفريق خلال الاشهر الماضية، حيث ظل مديرًا فنيًا للفريق لمدة 8 أشهر فقط.

وقاد دي روسي نادي روما في 4 مباريات في بطولة الدوري بالموسم الحالي، حيث تعادل أمام يوفنتوس وجنوى وكالياري وخسر على يد امبولي، ولعب روما إجمالًا تحت قيادة دي روسي 30 مباراة، فاز في 14 وتعادل في 9 وخسر 7 مباريات.

والجدير بالذكر ان متصدر الدوري الايطالي حتى الان هو نادي أودينيزى برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في لقاء دون تلقي اي خسارة هذا الموسم، وسجل الفريق 7 أهداف وتلقت شباكه 4 أهداف.

ويتواجد فريق نابولي في المركز الثاني بترتيب الدوري الإيطالي برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والاخفاق في لقاء واحد وتسجيل 9 أهداف وتلقى 4 اهداف.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة