اخبار

صلاح الدين التجاني يثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

كتبت: مها إيهاب هارون

تصدر الشيخ صلاح الدين التجاني محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب اتهامه من الفتيات والنساء بانه يحاول التحرش بهم الكترونيا من خلال إرساله صور غير لائقة.

ومن ضحايا صلاح الدين التجاني فتاة تدعي خديجة تعمل مهندسة معمارية، وتقيم حالياً في روسيا، حيث نشرت على صفحتها الرسمية على منصة فيسبوك قصة هذا الشيخ معها، وهي من فجرت القصة التي أثارت الجدل.

وأشارت الى انها تعرضت لصدمات بسبب الشيخ صلاح الدين التجاني، وأتهمته بالتحرش بها، وإنها مازالت تتعالج من أثر الصدمة منذ سبع سنوات.

ويشتهر صلاح الدين التجاني بإنه من الصوفيين، وقد نشر أفكاره بين الفنانين والممثلين، ومن أبرز متابعيه الذين يعلقون له على منشوراته “الفنان علاء مرسي، نشوى مصطفي، الكاتب عمر ماهر، حجاج عبد العظيم”.

من هو صلاح الدين التجاني

صلاح الدين محمود أبو طالب التجاني ولد في حي السيدة زينب في يونيو 1958، وهو مقري وفقيه ينتمي إلى الطريقة التجانية الصوفية، ويمتلك العديد من المؤلفات والكتب، وينتمي له العديد من نجوم الفن في مصر الذين يعتبروه من أبرز وأهم الشيوخ.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة