فن

“وداعًا سنية عبد الغفور البرعي”.. كيف ودع الفنانون ناهد رشدي

كتبت: مي عمرو

تفاعل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي مع وفاة الفنانة المصرية ناهد رشدي بعد صراع كبير مع المرض ونعى المغردون الراحلة مشيرين إليها باسم “سنية عبد الغفور البرعي”

وهو أحد أشهر أعمالها التي تركت أثرا وبصمة لها في تاريخ الدراما المصرية وهو دورها في مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي” بصحبه الفنان المصري الراحل نور الشريف والفنانة المصرية عبلة كامل

حيث كان دور سنية الابنة الكبرى لعبد الغفور البرعي في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي من نصيب ناهد رشدي، وقد تمت إذاعة هذا المسلسل في التسعينيات حول رحلة صعود عبد الغفور البرعي من القاع إلى القمة.

كما نعت وسائل إعلام مصرية محلية الراحلة واصفين إياها بصاحبة أشهر فرح في الدراما المصرية، وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي ينتظرون مشهد فرح سنية التي أدته ناهد رشدي خلال أحداث المسلسل.

وقد نعى فنانون وإعلاميون ونقاد عرب الفنانة الراحلة ناهد رشدي إذ كتبت الفنانة المصرية شريهان عبر حسابها قائلةً: “إنا لله وإنا إليه راجعون في رحمة ورحاب الله يا ناهد ربنا يعفو عنك ويجعلك ممن لا خوف عليهم ولا هم يحزنون.. في  الفردوس الأعلى إن شاء الله”.

كما نعى الناقد الفني الكويتي بشار جاسم الكندري عبر حسابه قائلًا: “الله يرحمها ويغفر لها فنانة لن تتكرر بفنها وأخلاقها وأدوارها”.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة