اخبار

وزير العمل يقرر إجازة مدفوعة للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة المولد النبوي الشريف

كتبت :أميرة الجزار

 

أصدر وزير العمل، اليوم، قرارًا يقضي بمنح إجازة مدفوعة الأجر لجميع العاملين في القطاع الخاص بمناسبة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، يأتي هذا القرار في إطار حرص الوزارة على تعزيز قيم المناسبات الدينية وتقدير الأوقات التي تحمل رمزية خاصة للمجتمع.

 

وأوضح وزير العمل أن هذا القرار يعكس التزام الحكومة بدعم حقوق العاملين والاهتمام برفاهيتهم، ويأتي كجزء من جهودها لتعزيز بيئة العمل الإيجابية والمشجعة على المشاركة في المناسبات الدينية والثقافية وأكد الوزير أن الإجازة ستشمل جميع العاملين في القطاع الخاص، وذلك لضمان تكافؤ الفرص في الاحتفال بهذه المناسبة الهامة.

 

وأضاف الوزير أن القطاع الخاص مدعو للامتثال لهذا القرار وتوفير الظروف المناسبة للعاملين للاحتفال بالمولد النبوي الشريف، وشدد على أهمية التزام الشركات والمصانع بهذا القرار لضمان استمرارية أجواء العمل الإيجابية والمحافظة على التوازن بين الحياة العملية والحياة الشخصية للعاملين.

 

وفي سياق متصل، أشار الوزير إلى أن الوزارة ستقوم بمتابعة تنفيذ هذا القرار والتأكد من تحقيقه لكافة العاملين في القطاع الخاص، كما دعا جميع أصحاب الأعمال إلى التعاون والتفهم بما يعزز الروح الوطنية والتكافل الاجتماعي بين العاملين.

 

هذا ويُعتبر المولد النبوي الشريف مناسبة دينية عظيمة يحتفل بها المسلمون في كافة أنحاء العالم، وتأتي إجازة اليوم لتتيح للعاملين فرصة قضاء وقت ممتع مع عائلاتهم وذويهم، ومشاركة الفرح والاحتفالات بهذه الذكرى العظيمة.

 

للاطلاع على مزيد من التفاصيل حول القرار، يمكن زيارة الموقع الرسمي للوزارة أو متابعة الأخبار المحلية المتعلقة بهذا الشأن.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة