اخبار

وفاة الفنانة القديرة ناهد رشدي بعد صراع طويل مع المرض 

 

كتب: محمد ابراهيم

 

رحلت منذ قليل، الفنانة الكبيرة ناهد رشدي، بعد صراع مع المرض، عرفت وتميزت ناهد رشدي بنشاطها الفني وبساطتها في الكثير من المسلسلات الدرامية، شاركت الفنانة القديرة ناهد رشدي في عدد من الأعمال التي لقت قبول عند الجمهور، كما لفتت الأنظار بآداءها المميز وموهبتها القوية التي ساعدتها على الظهور بشكل سريع علي الوسط الفني.

 

تخرجت ناهد رشدي من قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية والسينمائية عام 1982، عرفها الجمهور من خلال تواجدها المتميز في المسلسلات التليفزيونية، وخاصة في فترة التسعينيات، ومن أشهر المسلسلات التي شاركت بها الفنانة القديرة خلال هذه الفترة التي لمع فيها بريقها، مسلسل لن أعيش في جلباب أبي، أرابيسك، الزيني بركات، هوانم جاردن سيتي.

 

والجدير بالذكر ان اشهر عمل للفنانة ناهد رشدي في تاريخها الحافل بالنجاحات مسلسل لن أعيش فى جلباب أبى، الذى عرض لأول مرة فى رمضان عام 1996، وشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم، لعل ابرزهم، الفنان الراحل نور الشريف والفنانة القديرة عبلة كامل ومحمد رياض، واستطاعت ناهد رشدي ابهار الجمهور من خلال دور سنية أكبر بنات الحاج عبدالغفور البرعى.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة