اخبار

محكمة جنايات القاهرة تصدر حكم الإعدام على “سفاح التجمع” بعد اعترافه بقتل ثلاث سيدات

تصدر اليوم الخميس محكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس برئاسة المستشار ياسر الأحمداوي حكمها النهائي بحق المتهم الملقب بـ”سفاح التجمع”، وذلك بعد إحالة أوراقه إلى فضيلة مفتي الديار المصرية في الجلسة السابقة، لإبداء رأيه الشرعي في إعدام المتهم، المحكمة تسلمت بالفعل رأي المفتي في أظرف مغلقة استعدادا للنطق بالحكم.

 

 

تعود تفاصيل القضية إلى إعلان النيابة العامة يوم 28 مايو الماضي عن اكتشاف جثة سيدة مجهولة الهوية ملقاة على طريق 30 يونيو بمحافظة بورسعيد يوم 16 مايو، تم رفع البصمات العشرية لجثة المجني عليها، مما ساعد في التعرف على هويتها، واتضح أنها سيدة متزوجة.

 

 

أسفرت تحريات الشرطة عن القبض على المتهم كريم محمد سليم، الذي اعترف بجريمته، المتهم كان يتعرف على الفتيات ويصطحبهن إلى مسكنه في القطامية، حيث يتعاطون المخدرات قبل أن يقوم بقتلهن وتصوير تلك الأفعال باستخدام هاتفيه، وبعد قتل الضحية، كان يتخلص من جثتها في مناطق نائية.

 

 

خلال تفريغ هواتف المتهم، كشفت التحقيقات عن مقاطع توثق جريمة قتل أخرى لسيدة ثانية تم العثور على جثتها يوم 13 أبريل الماضي على طريق 30 يونيو باتجاه محافظة الإسماعيلية، النيابة العامة وسّعت التحقيقات لتشمل حالات أخرى من العثور على جثث مجهولة في مناطق قريبة من مسكن المتهم.

 

 

وأظهرت التحقيقات وجود جثة ثالثة تتشابه مع الحالتين السابقتين، مما دفع النيابة العامة لتقديم المتهم للمحاكمة الجنائية بتهمة قتل ثلاث سيدات.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة