اخبار

حقيقة تأجيل الدراسة لمدّة أسبوعين بالعام الدراسي الجديد 2024 ـ 2025

كتبت: بسمة طاهر مسعود

 

أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حقيقة تأجيل الدراسة لمدّة أسبوعين وتغير الخريطة الزمنية للمدارس والجامعات بالعام الدراسي الجديد 2024 ــ2025.

أكدت وزارة التربية والتعليم، أن هذه الأنباء المتداولة حول تأجيل الدراسة “ماهي إلا شائعات” وأشارت أنه لا يوجد نية حول تأجيل الدراسة، وأنه من الضروري التأكد من المعلومات المتداولة من مصادر موثوقة بوزارة التربية والتعليم.

وكشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حقيقة إلغاء إجازة السبت في عدد من المحافظات، حيث نوهت أن هذا الامر أيضًا مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

أعلن محمد عبداللطيف”وزير التربية والتعليم والتعليم الفني”، عن مواعيد بدء العام الدراسي الجديد 2024 ـ 2025 للمدارس الرسمية والخاصة، لتكون بداية الدراسة للمدارس الرسمية والخاصة عربي والخاصة للغات «21 سبتمبر المقبل»، وستمتد إجازة نصف العام لمدة أسبوعين بدءًا من يوم السبت الموافق 25/ 1/ 2025 وتنتهي يوم الخميس الموافق 6/ 2/ 2025، وتشمل هذه المواعيد جميع المراحل التعليمية المختلفة للمدارس الرسمية والخاصة.

«بالنسبة لِموعد بداية العام الدراسي بالجامعات»، أكد الدكتور أيمن عاشور “وزير التعليم العالي”، عن بداية الدراسة بالجامعات اعتبارًا من يوم «28 سبتمبر المقبل».

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة