رياضة

الزمالك ينهي اتفاقه مع مهاجم فلسطيني

كتبت: رحمة محمد

يبحث مسئولو نادي الزمالك التعاقد مع مهاجم فلسطيني لدعم الفريق بصفقات جديدة استعدادًا للموسم الجديد، في ظل رغبة الإدارة في تدعيم خط الهجوم قبل غلق القيد الإفريقي.

وتم ترشيح أكثر من لاعب فلسطيني وفي مقدمتهم عمر فرج لاعب أيك السويدي، ومن المنتظر حسم هذا الملف خلال الساعات المقبلة.

ويستضيف فريق الكرة بنادي الزمالك نظيره الشعلة السعودي في التجربة الودية الثانية للفريق الأبيض خلال معسكره ببرج العرب استعدادًا للموسم الجديد.

وتقام مباراة الزمالك أمام الشعلة السعودى في تمام الساعة 6:00 مساء اليوم الثلاثاء في المباراة الودية الثانية للأبيض خلال معسكر الإعداد للموسم الجديد.

ويستعد نادي الزمالك لانطلاق الموسم الجديد من خلال معسكر إعداد في برج العرب، حيث يستعد للقاء الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، والمقرر لها منتصف سبتمبر الجاري.

كما يستعد نادي الزمالك للمباراة الهامة والمرتقبة أمام الأهلي في كأس السوبر الإفريقي، المقرر لها يوم 27 سبتمبر الجاري والذي سيقام بالمملكة العربية السعودية.

وكان الزمالك قد حقق الفوز في المباراة الأولى على سبورتنج يوم السبت الماضى بنتيجة 3-0.

ويستمر نادي الزمالك في معسكره المغلق ببرج العرب بالإسكندرية حتى يوم 7 سبتمبر الجاري استعدادًا للموسم الجديد، ويختتم مبارياته الودية في معسكر الإسكندرية بمواجهة الشرطة العراقي يوم 7 سبتمبر، والتي ستكون البروفة الأخيرة للفريق الأبيض في المعسكر.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة