رياضة

بسباعية نظيفة .. برشلونة يفترس بلد الوليد في رابع الجولات

 

كتب: زياد مجدي

 

انتصر فريق برشلونة على ضيفه بلد الوليد بنتيجة 7/0 لينفرد بصدارة ترتيب الدوري الإسباني محققاً العلامة الكاملة بأربع إنتصارات من أربع مباريات ليظل الفريق الوحيد الذي لم يتعثر حتي الأن في الدوري الإسباني.

 

أحرز الهدف الأول البرازيلي رافينها في الدقيقة 20 قبل أن يعزز التقدم نجم الفريق المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 24 بينما أضاف المدافع الفرنسي جويل كوندي الهدف الثالث في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع +45.

عاود رافينها تألقه بتسجيل هدف رابع للفريق والهدف الشخصي الثاني له في الدقيقة 64 , ثم أكمل مسيرة أهدافه بهدف خامس للفريق وهدف شخصي ثالث محققاً هاتريك في الدقيقة 72 ، وأضاف الوافد الإسباني الجديد داني أولمو الهدف السادس في الدقيقة 82 وانهي السجل التهديفي لتلك الليلة الإسباني فيران توريس بهدف سابع في الدقيقة 86.

 

بهذا الإنتصار يصبح رصيد البارسا 12 نقطة على صدارة جدول الترتيب موسعاً الفارق بينه وبين غريمه التقليدي ريال مدريد بفارق 7 نقاط كاملة قبل مواجهة ريال مدريد مع ريال سوسيداد اليوم في العاشرة والنصف مساءً.

بينما يتجمد رصيد نادي بلد الوليد عند 4 نقاط ليتراجع إلى المركز 14 في إنتظار نهاية مبارايات الجولة الرابعة.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة