اخبار

التعليم العالي تعلن أماكن صرف أوراق الطلاب الحاصلين على الشهادات المعادلة

 

كتبت :أميرة الجزار

 

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن بدء صرف وقبول أوراق الطلاب الحاصلين على الشهادات المعادلة لعام 2024. يأتي هذا الإعلان في إطار تسهيل الإجراءات وتوفير الوقت والجهد على الطلاب وأولياء الأمور.

 

وصرحت الوزارة أنه سيتم صرف الأوراق وقبولها في عدد من المراكز المعتمدة المنتشرة في مختلف المحافظات. تشمل هذه المراكز الجامعات الحكومية والخاصة، بالإضافة إلى بعض المراكز التعليمية المعتمدة من قبل الوزارة. يمكن للطلاب التوجه إلى هذه المراكز لتقديم أوراقهم واستكمال الإجراءات المطلوبة.

 

كما أهابت الوزارة بالطلاب بضرورة التأكد من إحضار كافة المستندات المطلوبة، والتي تشمل شهادة المعادلة الأصلية، وصورة ضوئية من جواز السفر، وصورة شخصية، بالإضافة إلى المستندات الأخرى المحددة في الإعلانات السابقة.

 

ويمكن للطلاب وأولياء الأمور متابعة آخر المستجدات والتفاصيل الدقيقة عبر الموقع الإلكتروني للوزارة أو من خلال الاتصال بالخط الساخن المخصص لهذا الغرض.

 

تهدف هذه الخطوة إلى تسريع عملية القبول وتقديم خدمة متميزة للطلاب، مما يساهم في تسهيل دخولهم إلى مؤسسات التعليم العالي بكل يسر وسهولة.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة