رياضة

ريال مدريد يفكر في ضم اللاعب سولي لتعزيز دفاعاته

 

بعد تردد إسمي مبابي الفرنسي وهالاند النرويجي من ضمن اهتمامات النادي الملكي ريال مدريد للعمل على تعزيز خطوطه الهجومية، لم ينسى المرينجي أن خطه الدفاعي لابد له من تعزيز وتعويض رحيل ركائز الدفاع للملكي راموس ورافاييل فاران.

لهذا أضاف ريال مدريد إسم جديد للعمل على ضمه خلال سوق الإنتقالات الصيف القادم وكان اللاعب نيكلاس سولي مدافع فريق بايرن ميونخ الألماني هو هذا الأسم، بجانب إسم اللاعب أنتونيو روديجير لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي والذي سينتهي عقده في غضون بضعة أشهر، إلا أن إدارة فريق ريال مدريد تتوقع منافسة كبيرة للتوقيع مع روديجير خصوصا وأن العملاق البافاري بايرن ميونخ يريد الحصول على خدمات لاعب البلوز.

ولهذا فكر المرينجي في نيكلاس سولي صاحب ال 26 عام، والذي ينتهي عقده في يونيو 2022 ومن بداية 1 يناير 2022 يكون سولي لاعب حر ويمكنه التفاوض مع الأندية المهتمة بالتوقيع معه.

وهي منافسة لفريق ريال مدريد ليست بالسهلة أيضاً فقد أعلن قبل ذلك فريق تشيلسي الإنجليزي اهتمامه باللاعب الألماني وأيضاً فريق أرسنال.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة