فن

إيمان العاصي تتصدر تريند جوجل في عيد ميلادها

 

احتلت الفنانة المصرية إيمان العاصي قائمة التريند على محرك البحث «جوجل» خلال الساعات الأخيرة، وذلك بمناسبة احتفالها بعيد ميلادها، وقد تفاعل جمهورها مع هذه المناسبة بإطلاق العديد من الهاشتاجات التي تحمل اسمها.

 

في الوقت نفسه، تستمر إيمان العاصي في تصوير مسلسلها الجديد «برغم القانون»، والذي يمثل أول بطولة مطلقة لها، ومن المقرر أن يتم الانتهاء من تصوير المشاهد المتبقية ليبدأ العمل في مرحلة المونتاج، تمهيدًا لعرض المسلسل في الفترة المقبلة.

 

ويشارك في بطولة مسلسل «برغم القانون» مجموعة من الفنانين البارزين، منهم هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبدالعزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل علي ماهر، إلى جانب آخرين. المسلسل من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبدالسلام، وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبدالعزيز.

 

الجديد بالذكر أن مسلسل «برغم القانون» يتكون من 30 حلقة، ويترقب الجمهور عرضه وسط توقعات بنجاح كبير، خاصة مع مشاركة هذا العدد المميز من النجوم.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة