رياضة

مصير زيزو مع الزمالك بعد عرض التجديد

 

كتبت :رحمة محمد

 

مازال الغموض حول مصير أحمد مصطفي زيزو لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، سواء بالتجديد للقلعة البيضاء أو الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

ونستعرض فى الأسطر التالية كل ما هو متعلق بمصير اللاعب.

 

قدم الزمالك عرضًا ماديًا ضخمًا لتجديد تعاقد اللاعب، خاصةً أن عقد زيزو ينتهى بنهاية الموسم المقبل، ما يمنحه أحقية التوقيع لأى فريق فى انتقالات شهر يناير المقبل.

 

وكشف مصدر مسئول بـ نادى الزمالك أن قيمة العقد المادي الذي قدم لـ زيزو لتجديد تعاقده وصل لـ40 مليون جنيه، فى الوقت ذاته كشف الإعلامى سيف زاهر أن أحمد سليمان عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء أبلغه بأن الزمالك عرض على زيزو 60 مليون جنيه، دون مقدم تعاقد وينتظر رد اللاعب.

 

وبالفعل وافق زيزو على تجديد عقده مع الزمالك، واتفق مع مسئولي القلعة البيضاء على وجود رغبة بين الطرفين على تجديد العقد، دون أي خلاف، خاصةً أن اللاعب لديه رغبة فى التواجد داخل القلعة البيضاء، واستكمال مشوار النجاحات الذى بدأ مع الفريق فى 2019.

 

ولكن فى الساعات الماضية، عاد نادى نيوم السعودي لفتح باب المفاوضات مع مسئولي الزمالك للحصول على خدمات زيزو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وتمسك نادي نيوم بالحصول على خدمات زيزو لتدعيم صفوفه، لا سيما أن الزمالك سبق ورفض العرض الذى قدم من النادى السعودي، وبعدما تم غلق الملف عاد نيوم للمفاوضات مرة أخرى.

 

وجاء عرض نيوم السعودي الذى قدم للزمالك بقيمة 5 ملايين دولار، سيتم سدادها على قسطين، وهو ما رفضه مسئولو الأبيض، وطلبوا زيادة المقابل المادي مع إلغاء فكرة التقسيط.

 

 

وقال البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه يوافق على رحيل زيزو بشرط استفادة النادى، خاصةً في ظل حاجة النادى للأموال لحل أزماته المالية، لذلك الأمر متروك لإدارة القلعة البيضاء لاتخاذ القرار النهائي.

 

وقال جوميز: “يجب على الجماهير أن تعى أنه من الممكن أن يرحل لاعب مهم فى وقت ما فقد يجلب النفع للفريق، وإذا رفض النادى رحيله قد يفقد الشغف معك ويفقد قيمته، زيزو لاعب احترافى بشكل كبير، ويحب التمرين بشكل قوى، وهو ملتزم لأبعد الحدود، فبالتالى لا أمانع رحيل زيزو عن الزمالك إذا كان النادى سيستفيد من هذا الانتقال، خاصة فى ظل حاجة النادى للأموال لحل أزماته المالية”.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة