اخبار

السيطرة على حريق ضخم في مخزن أشجار بقرية وردان بالجيزة دون إصابات

تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة الجيزة من السيطرة على حريق ضخم نشب في مخزن للأشجار بقرية وردان التابعة لمركز بني سلامة، الحريق لم يسفر عن أي إصابات أو خسائر في الأرواح، حيث تم إخماد النيران بشكل كامل بعد جهود مكثفة من رجال الإطفاء.

 

تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الجيزة إخطاراً عاجلاً من غرفة النجدة حول اندلاع الحريق، وأفادت التقارير بأن الحريق نشب داخل مجموعة كبيرة من الأشجار والنخيل بالمخزن، مما أدى إلى تصاعد اللهب وانتشار الدخان الكثيف في المنطقة المحيطة.

https://www.facebook.com/share/v/3D3cszJKc9AaXXnh/?mibextid=oFDknk

لحظة وصول قوات الحماية المدنية إلى الموقع، بدأت عملية الإطفاء فوراً باستخدام معدات متطورة وتحت إشراف قيادات أمنية، وقد ساعدت سرعة استجابة الفرق المتخصصة في الحد من انتشار الحريق ومنع تفاقم الأضرار.

 

الجديد بالذكر تم فتح تحقيق لمعرفة أسباب اندلاعه والتأكد من عدم وجود أية شبهة جنائية، كما شددت السلطات على ضرورة اتخاذ المزيد من إجراءات السلامة والوقاية في المخازن والأماكن التي تحتوي على مواد قابلة للاشتعال دون تكرار مثل هذه الحوادث.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة