اخبار

برعاية الإعلامية أمنية علام…إنطلاق المهرجان السنوي الدولي الأفضل لعام 2024

كتبت: نوران عصام

ينطلق اليوم المهرجان السنوي الدولي لعام 2024 في تمام الساعة الثانية ظهرًا داخل فيلا الوزير في الوراق، حيث يرأس المؤتمر الإعلامية أمنية علام، الإعلامي عمر أبو طالب.

ويشهد المهرجان تسليم شهادات التخرج للطلاب المشاركين في دورة “OM” المعتمدة، بحضور عدد من الشخصيات البارزة في مجال التعليم والإعلام.


يشمل الحفل أيضًا حضور عدد من الوزراء ومديرين من إدارة حفظ القرآن الكريم، بالإضافة إلى أعضاء تنظيم التدريب ، وقد يتم تكريم الطلاب الذين أتموا الدورة بنجاح، حيث يتم تسليمهم شهاداتهم في أجواء احتفالية مميزة.


ومن بين الحضور: رجل الأعمال المهندس علام، الدكتور محمود إسماعيل عميد كلية الإعلام بجامعة أكتوبر، الأستاذ عبد الحكيم الشافعي رئيس مجلس إدارة جمعية القرآن الكريم، الدكتور فيصل عبد العظيم أستاذ الإخراج، الأستاذ محمد حامد النائب والمفكر ونائب رئيس اتحاد الناشرين الأفارقة، الدكتور صابر محمد أستاذ الإعلام ومدرب معتمد بجامعة عين شمس، الأستاذ عمر رئيس قناة الحدث اليوم، الدكتور رمضان إبراهيم أستاذ العلاقات العامة بكلية الإعلام جامعة الأزهر، الأستاذ حازم الملاح المتحدث الإعلامي وعضو نقابة الصحفيين، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

الجدير بالذكر أن المهرجان سيشهد الإعلان عن توظيف الطلاب المتميزين ضمن برامج الكورس، مما يفتح أمامهم آفاقًا جديدة في مجالهم المهني.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة