فن

مسلسل عمر أفندي وتعليقات الجمهور… تفاصيل

 

كتبت: رحمه أشرف

 

تفاعل جمهور مواقع التواصل الاجتماعي مع مسلسل “عمر أفندي” للفنان أحمد حاتم والفنانة آية سماحة، والذي تعرض حلقاته خلال الأيام الجارية على قناة أون.

 

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يقدم فيها أحمد حاتم عملا، يعود من خلاله بالزمن إلى الوراء، وبخلاف تجربة فيلم الكنز، التي شارك في بطولتها مع المخرج الكبير شريف عرفة، حيث ظهر في الفيلم بشخصية، ابن “بشر باشا” الشخصية التي لعبها الفنان محمد سعد، وكان هو حلقة الوصل بين الأزمان، من خلال الحكايات، ومع نهاية الجزء الثاني يكتشف السرداب المؤدي ل “الكنز”.

 

لكن أحمد حاتم قدم في السينما من قبل فيلم «الغسالة»، الذي كانت تدور أحداثه في إطار كوميدي خيالي، حول غسالة متطورة يمكن من خلالها السفر عبر الزمن، ويتنقل حاتم بين الأزمنة ويلتقي نسخته الأكبر والأصغر سنا، مما يتسبب في العديد من الصراعات والمفارقات بين مستخدميها في رحلاتهم.

 

رغم جرأة الفكرة، التي ربما يخشى البعض خوضها، لكن أحمد حاتم نجح مجددا في اقتناص إعجاب الجمهور في عمر أفندي، الذي يتعاون فيه مع الفنانة الشابة آية سماحة ورانيا يوسف ومحمد رضوان ومحمود حافظ وهو عمل من تأليف مصطفى حمدي وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

 

وعلق أيضا الجمهور قائلا: “بعد عرض أول أربع حلقات من مسلسل” عمر أفندي “حارب أقول إني حبست النص والساعة اللي بتفرج عليها في اليوم كله”، “بعد الفرجة على أول ٣ حلقات أقدر أقول إن المسلسل لذيذ خفيف وقدر يخليني أنشد وأكون مهتما بالأحداث وعندي فضول أعرف إيه اللي هيحصل”، مسلسل يفتح نفسك ويخليك محتاج ترجع تعيش أيام الصاغ والقرش.

 

يعرض مسلسل عمر أفندي يوميا من الأحد ل الخميس في تمام الساعة 7:30 مساء على قناة «ON»، وتتم إعادة مسلسل عمر أفندي الساعة 1:15 صباحا على قناة «ON»، ويعرض مسلسل عمر أفندي في تمام الساعة 11:15 صباحا على قناة On دراما

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة