فن

للمرة الثانية.. تأجيل حفل الكينج محمد منير فى الإسكندرية

كتبت: مها إيهاب هارون

يتوجه النجم الغنائي محمد منير (الكينج) إلي المانيا خلال الساعات المقبلة لإجراء بعض الفحوصات الطبية، بعدما حدد طبيبه المتابع لحالته الصحية موعدًا لإجراء الفحوصات من أجل الاطمئنان علي حالته الصحية.

أعلن الكينج عن تأجيل حفله بالإسكندرية الذي كان محددًا أن يتم إقامته يوم الخميس الموافق 22 أغسطس من الشهر الجاري ذلك لأسباب طارئة.

كتب الكينج منشورًا على صفحته الرسمية بمنصة “إنستجرام”: “بعتذر لجمهوره عن تأجيل الحفلة القادمة التي من المفترض موعدها يوم 22 أغسطس من الشهر الجاري لأسباب طارئة”.

مضيفًا: “بنعتذر لجمهورنا عن تأجيل الحفل المقبل المقام يوم 22 أغسطس 2024 فى حديقة أنطونيادس فى الإسكندرية لأسباب طارئة، وسيتم الإعلان عن موعد جديد للحفل قريبًا”.

تألق الكينج من قبل في حفل كامل العدد، ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة في 12 يوليو الماضي.

قدم العديد من أغانيه الشهيرة في ذلك الحفل من بينهم أغنية “يونس، رزقنا، للي، شتا وعلموني عينيكي”، وقد تفاعل الجمهور معه.

وأيضًا من الأغاني الشهيرة التي قدمها في الحفل “حرية، الكون كله بيدور وافتح عيونك”.

ونظرًالإنتمائه ودعمه الشديد لفلسطين قد قدم في ذلك الحفل أغنيةً من أغانيه ولكن بكلمات مختلفة، وهي أغنيه مدد وقد أضاف إليها “أقسمت بالحرية القدس عربية”.

يشار أن النجم محمد منير انتهي مؤخرًا من تصوير أغنيته الجديدة “الذوق العالي” وهي بمشاركة النجم تامر حسني، وتعد تلك الأغنية أول تعاون بين كل من منير وحسني.

والجدير بالذكر أنها من كلمات تامر حسين وألحان محمد رحيم وتوزيع أحمد طارق يحيي وإخراج الكليب تامر حسني، وسوف يتم عرضها قريبًا عقب الانتهاء من مرحله المونتاج.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة