فن

أسما إبراهيم تكشف عن اتفاق لتبادل المحتوى بين المتحدة والقاهرة والناس

كتب: ياسر خالد

كشفت الإعلامية أسما إبراهيم، مقدمة برنامج “حبر سري” عبر قناة القاهرة والناس، عن إتمام اتفاق بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والقناة.

وأعادت أسما إبراهيم نشر منشور على الصفحة الرسمية لـ القاهرة والناس، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، تعلن من خلاله القناة عن إتمام الاتفاق مع المتحدة حول تبادل المحتوى بينهما.

وكانت القاهرة والناس قد نشرت صورةً لتوقيع الاتفاق تجمع بين كل من عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي لـ المتحدة، وأحمد سعيد، رئيس مجلس إدارة القاهرة والناس، وعلقت عليها معلنةً عن إتمام الاتفاق بينهما.

تفاصيل الاتفاق بين المتحدة والقاهرة والناس

وكتبت القاهرة والناس في تعليقها على الصورة: “تبادل المحتوى بين الشركة المتحدة وقنوات القاهرة والناس، من أجل محتوى أكثر ثراءً وتأثيرًا يجذب أعين المشاهدين وقلوبهم ويضمن تفاعلهم، تم اتفاق لتبادل المحتوى بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وقناة القاهرة والناس”.

وأضافت أن الاتفاق يشمل تباد وإنتاج المحتوى الإعلامي كاتبةً: “يشمل هذا الاتفاق تبادل وإنتاج المحتوى الإعلامي من مسلسلات وأفلام وبرامج”.

وتابعت: “ويأتي تشجيعًا من الدولة للقطاع الخاص للإعلام في مصر، وسعيًا إلى الارتقاء بالمستوى العام للذوق المصري. بالإضافة إلى فتح آفاق جديدة للمؤسسات الإعلامية الخاصة محليًا وإقليميًا”.

وأتمت: “تم توقيع اتفاقية تبادل المحتوي بمقر الشركة المتحدة بالقاهرة بحضور كلٍّا من عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة، وأحمد السعيد، رئيس مجلس إدارة قنوات القاهرة والناس”.

تقديم أسما إبراهيم لـ حبر سري

يشار إلى أن الإعلامية أسما إبراهيم تقدم برنامج “حبر سري” والذي يعد أحد أبرز البرامج على شاشة القاهرة والناس منذ نهاية عام 2021 وحتى الآن، وقد حقق البرنامج نجاحاتٍ كبيرةً على مدار مواسمه التي تم تقديمها على مدار أربع سنوات.

وكان آخر مواسم “حبر سري” كان قد تم عرضه خلال شهر رمضان الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا وقد اعتلت أغلب حلقاته صدارة التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

المتحدة توقع اتفاقًا مع النهار لتبادل المحتوى الإعلامي

ويذكر أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية كانت قد وقعت اتفاقًا مع قناة النهار لتبادل المحتوى الإعلامي بينهما.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة