فن

شيرين تعود للساحة الغنائية بطرح برومو أحدث ألبوماتها

طرحت شيرين عبد الوهاب البرومو التشويقي للألبوم الجديد الذي طال انتظاره، وقد طرحت الفيديو على جميع مواقع التواصل الإجتماعي.

 

وقد شهدت الساحة الفنية عودة قوية للنجمة شيرين عبد الوهاب، حيث قد سبق و نجحت في استعادة التواصل المباشر مع جمهورها الكبير عبر منصات التواصل الإجتماعي المختلفة، وبعد انقطاع طويل عن التواصل معهم، عادت شيرين لتأثر على قلوب محبيها من جديد.

وجاءت أبرز الخطوات التي اتخذتها شيرين في هذا السياق، هو تدشين قناتها الرسمية على تطبيق واتساب، وتدشين قناتها الرسمية على موقع “إكس -X” وتوثيقها في أقل من 48 ساعة، هذه الخطوة تأتي في إطار سعي شيرين للوصول إلى جمهورها بشكل أكثر ومباشر، وتفاعلاً إلى جانب ذلك، نجح فريق عمل شيرين في استعادة قناتها الرسمية على تطبيق تيك توك، مما يثبت حضورها على السوشيال ميديا وجميع المنصات.

وجأت هذه الخطوات بعد عودت شيرين عبد الوهاب بقوة إلى الساحة الغنائية، وتستعد حاليًا لطرح أحدث البومتها وهو يضم مجموعة متميزة من الأغاني، ومن المتوقع انها سوف تحقق نجاح كبير جدا وسوف يكون أضافة في مشوارها الفني.

وحدث كل ذلك بعد أن قد فسخت شيرين عبد الوهاب التعاقد مع شركة روتانا، وبينت انها قد سددت قمية الشرط الجزائي، ويأتي هذا القرار ان شيرين تريد إدارة مسيرتها بشكل مستقل.

*قناة شيرين على واتساب:*
https://whatsapp.com/channel/0029Vakc8RcCMY08dqELhF26

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة