فن

عقب عودته من الإمارات محاكمة عصام صاصا اليوم

نظرت محكمة جنايات الجيزة، اليوم الأحد، ثانى جلسات مُحاكمة مُطرب المهرجانات “عصام صاصا”، لسبق اتهامه بالتسبب في وفاة سائق عقب دهسه على الطريق الدائري والقيادة تحت أثر المخدر وحيازة مواد مخدرة بغرض التعاطي.

ونظرت الجلسة برئاسة دكتور محمد أحمد الجنزوري، وعضوية محمد أنور وبهاء محمد عطية أمانة سر أحمد رفعت وماجد منير.


حيث قد قاد السيارة وهو تحت تأثير المخدر، ونتج على ذلك وفاة المجني عليه مباشرة، وقد تسبب ايضًا في قتل المجني عليه أحمد مفتاح خطأ وكان ذلك بسبب اهماله وعدم حرصه بأنه يقود سيارته في حال تعاطي لجوهر المخدر فاصطدم بالمجني عليه محدثاً إصابته التي أنهت حياته على الفور، وذلك مما تبين في التحقيقات السابقة.

وقد ثبت من تقرير المعمل الكيميائي أن العينات المرسلة من دم وبول عصام صاصا تحتوي على أحد عناصر الحشيش والترامادول والأمفيتامين والميثامفيتامين أحد مشتقات الفينيثيل أمين وهم من المواد المدرجة بالجدول الأول من جداول قانون المخدرات.

وجاء حكم محكمة جنايات الجيزة اليوم الأحد، بالحبس 6 أشهر مع الشغل، بتهمة القيادة تحت تاثير المخدر، وانقضاء الدعوى بالتصالح فى واقعة القتل الخطأ لمُطرب المهرجانات عصام صاصا، لاتهامه بالقيادة تحت تأثير مخدر وحيازة مواد مخدرة بقصد التعاطي.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة