رياضة

رسمياً الأهلي يعلن عن ضم يحيى عطية الله لمدة موسم على سبيل الإعارة مع نية الشراء 

أعلن النادي الأهلي منذ دقائق عن ضم يحيى عطية الله لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مع وجود بند تفعيل الشراء، سبقه فيديو تشويقي عن الصفقة.

https://www.facebook.com/share/r/PzsGdDo7K8vc4c1J/?mibextid=oFDknk

وكان النادي الأهلي قد تفاوض منذ أكثر من شهرين مع نادي سوتشي الروسي من أجل إتمام صفقة انتقال اللاعب للنادي الأهلي، ولكن مغالاة النادي في سعر البيع النهائي هي من أخرت حسم الصفقة، وبسبب رغبة اللاعب مغادرة صفوف فريق سوتشي الروسي والانضمام للأهلي، أصر مسؤولي الأهلي على تحقيق رغبة اللاعب وضمه، ولما له النادي من احتياج له، خصوصاً بعد إصابة علي معلول وغيابه عن المشاركات حتى انتهاء الدور الأول من الموسم المقبل، وإصابة كريم فؤاد بالأمس بقطع في الرباط الصليبي أثناء مشاركته أمام سموحة بالدوري المصري.

وكان لموقع القائد نيوز سبق صحفي في الإعلان عن إقتراب حسم الصفقة من قبل النادي الأهلي من خلال تقرير تفصيلي.

الأهلي ينجح في إقناع سوتشي على استعارة عطية الله

كما أن النادي الروسي قد أعلن رسميا منذ دقائق وقبل إعلان الأهلي بشكل رسمي عن انتقال اللاعب لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء.

والجدير بالذكر أن اللاعب يعتبر واحد من أبرز اللاعبين في مركزه بقارة على مدار الأعوام السابقة، حيث كان متألق بشكل كبير مع صفوف نادي الوداد الرياضي المغربي والذي كان يلعب له قبل احترافه في صفوف فريق سوتشي الروسي.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة