سياسة

بعد انفجار الجليل الأعلى.. استهداف مقر قيادة الفرقة 91 الإسرائيلية

أعلن “حزب الله” اللبناني فجر اليوم الإثنين، وقوع قتلى وجرحى بين ضباط وجنود الجيش الإسرائيلي في إسيليت، وذلك بشن هجوم جوي بمسيرات انقضاضية.

وصرح “حزب الله” في بيان له إنه يدعم الشعب الفلسطيني الصامد في جميع أنحاء قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، وجاء ردًا على ‌‏الاعتداءات والاغتيالات التي قد نفذها العدو الصهيوني في بلدات البازورية ودير سريان وحولا.

وشن ‌‏مجاهدي ‌‌‌‏المقاومة الإسلامية فجر اليوم الإثنين، هجومًا جويًا بسرب من المسيرات ‌‏الانقضاضية على مقر قيادة الفرقة 91 المُستحدث في ثكنة إييليت، وجاءت مستهدفة أماكن وموضع ‏واستقرار ‏ضباطها وجنودها وإصابتها بشكل مباشر وأوقعت فيهم العديد من القتلى والجرحى”.

https://www.facebook.com/share/v/PMxxe6FsCYTozPsR/?mibextid=YlDasU

وكشفت وسائل إعلام إسرائيلية فجر اليوم الإثنين، عن دوي صفارات الإنذار بشكل مستمر وسماع العديد من الانفجارات في مناطق مختلفة بالجليل الأعلى شمال البلاد.

وبينت وسائل الإعلام الإسرائيلية أن ‏إطلاق المسيرات والصواريخ بدء من الساعة الثانية بعد منتصف الليل، وسط جميع التقارير الأولية التي كشفت عن إصابة جنديين أحدهما بجروح خطيرة جدًا في الرأس، والآخر بجروح متوسطة جراء انفجار طائرة مسيرة في منطقة إييليت هشاحر في الجليل الأعلى.

وفي بيان سابق له، قال المجلس الإقليمي للجليل الأعلى: “وفي الدقائق الأخيرة، قد سمعنا أصوات تسلل طائرات إلى كريات شمونة، وكفر جلعادي، وتل حاي، ومعيان باروخ، وكفار يوفال، وأييليت هشاحر، وراموت نفتالي، والمركز الإقليمي لمداخل حرمون وييرون”، مضيفًا: “كما سُمعت أصوات صافرات الإنذار وإطلاق صواريخ اعتراضية في منطقة راموت نفتالي، والمركز الإقليمي لمداخل بلدات الحرمون والملكية ويفتاح وديشون”.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة