رياضة

رسميًا: منتخب المغرب الأولمبي يتأهل لنصف نهائي أولمبياد باريس 2024

كتب: محمود عزت

إلتقى المنتخب المغربي الأولمبي مع نظيره الأمريكي في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024، اليوم في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت مصر والسعودية، على ملعب حديقة الأمراء.

فاز المنتخب المغربي على نظيره الأمريكي، بنتيجة 0-4 في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024.

ويتأهل المنتخب المغربي لنصف نهائي أولمبياد باريس 2024.

وواصل المنتخب المغربي الأولمبي كتابة التاريخ، حيث نجح في التأهل لنصف نهائي أولمبياد باريس في الظهور الأول في نصف النهائي منذ عام 2000.

أسود الأطلس بهذا الفوز الكبير على منتخب الولايات المتحدة الأولمبي، هو الفوز الأول في تاريخ منتخب المغرب الأولمبي على منتخب من منتخبات أمريكا الشمالية.

بدأت المباراة وسط سيطرة من قبل المنتخب المغربي، حيث استطاع المنتخب المغربي في الوصول بالكرة أكثر من مرة إلى مرمى المنتخب الأمريكي ولكن دون إستغلال هذه الفرص.

واستطاع المنتخب المغربي من تسجيل الهدف الأول، وذلك بعدما حصل المنتخب المغربي على ركلة جزاء، أحرزها اللاعب سفيان رحيمي في الدقيقة 28 من عمر الشوط الأول وأصبحت النتيجة 0-1 للمنتخب المغربي.

ويصبح سفيان رحيمي الهداف التاريخي لأسود الأطلس في الأولمبياد، وذلك بعدما وصل اللاعب سفيان رحيمي لهدفه الخامس في أولمبياد باريس 2024.

وظل يبحث المنتخب المغربي على تعزيز تقدمه، وسط غياب من المنتخب الأمريكي، بهجمات خطيرة ولكنها لم تستغل من قبل أسود الأطلس.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم المنتخب المغربي بهدف مقابل لا شيء.

وبدأ الشوط الثاني من المباراة، وظل المنتخب المغربي مسيطر على المباراة.

واستطاع تعزيز تقدمه بهدف ثاني سجله إلياس أخوماش في الدقيقة 65 من عمر الشوط الثاني، وأصبحت النتيجة هدفين مقابل لا شئ للمنتخب المغربي.

ولم يمر سوى دقائق قليلة فكانت كافيه لتسجيل الهدف الثالث، الذي أحرزه اللاعب أشرف حكيمي في الدقيقة 71 من عمر الشوط الثاني، وأصبحت النتيجة 0-3 للمنتخب المغربي.

وفي الدقيقة 89 من عمر المباراة، حصل المنتخب المغربي على ركلة جزاء، أحرز من خلالها الهدف الرابع، سجلها اللاعب المهدي موهوب، وأصبحت النتيجة 0-4 لأسود الأطلس.

وانتهت المباراة بفوز منتخب المغرب الأولمبي على منتخب أمريكا الأولمبي بأربعة أهداف نظيفة.

وتأهل المنتخب المغربي رسميًا إلى
نصف نهائي أولمبياد باريس 2024.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة