فن

تشييع جنازة تامر ضيائي بعد صلاة عصر اليوم

خسر الوسط الفني أحد فنانينه المتميزين برحيل الفنان تامر ضيائي، الذي وافته المنية أمس بعد أزمة وقعت بينه وبين أحد أفراد الأمن بالمستشفى، التي تعالج فيها زوجة الفنان الراحل.

 

محمد علي رزق يكشف عن موعد وجنازة تامر ضيائي 

وكشف الفنان محمد علي رزق في منشور، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، عن موعد ومكان جنازة تامر ضيائي، إذ من المقرر أن تشيع جنازة الراحل بعد صلاة عصر اليوم من مسجد السيدة نفيسة بالخليفة، على أن يتم دفن ضيائي بمقابر العائلة بالبساتين بالخليفة.

`

منشور محمد علي رزق

وكتب الفنان محمد علي رزق في المنشور: “صلاة الجنازة على تامر ضيائي النهاردة الخميس، الموافق 18 من يوليو، عقب صلاة العصر بمسجد السيدة نفيسة بالخليفة، والدفن بمقابر العائلة بمقابر البساتين بالخليفة”.

 

وفاة تامر ضيائي 

كان ضيائي قد رحل عن عالمنا، ظهر أمس، تاركًا وراءه رصيدًا من الأعمال الفنية المميزة، التي قدم خلالها أدوارًا تنوعت بين الكوميديا، التراجيديا، الخير والشر، حيث وصل رصيده الفني لأكثر من 55 عملًا فنيًا متنوعًا.

 

أبرز أعمال تامر ضيائي

ولعل من أبرز أعمال تامر ضيائي مسلسل “ملح الأرض”، مسلسل “أوراق مصرية 3″، فيلم “واحد من الناس”، مسلسل “راجل وست ستات 1″، فيلم “قص ولزق”، فيلم “أنا مش معاهم”، مسلسل “دموع في حضن الجبل”، مسلسل “اللص والكتاب”، مسلسل “رقم مجهول”، مسلسل “اسم مؤقت”، مسلسل “الكبير أوي 3″، مسلسل “الإكسلانس”، مسلسل “فرعون”، مسلسل “الصياد”، مسلسل “وش تاني”، مسلسل “مريم”، مسلسل “لعبة إبليس”، مسلسل “الخروج”، مسلسل “رسايل”، مسلسل “أبو العروسة 1 و2″، مسلسل “زلزال”، مسلسل “أفراح إبليس 2″، مسلسل “النهاية”، مسلسل “قصر النيل”، مسلسل “عملة نادرة” وغيرهما.

 

آخر أعمال تامر ضيائي

ويذكر أن آخر أعمال الفنان الراحل تامر ضيائي مسلسل “فراولة” للفنانة نيللي كريم، والذي ظهر خلاله كضيف شرف وتم عرضه خلال الماراثون الرمضاني الماضي.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة