فن

كارمن سليمان تطرح أحدث أغانيها “حبايب قلبي”

تعد الفنانة كارمن سليمان من المواهب الغنائية الذين استطاعوا أن يحققوا نجاحًا كبيرًا، وذلك منذ بدايتها من خلال برنامج اكتشاف المواهب الغنائية “أراب أيدول” في نسخته الأولى في عام 2012، حيث أظهرت خلال البرنامج امتلاكها لصوتٍ مميزٍ، وهو ما ساعدها في الوصول للمرحلة النهاية وتحقيق اللقب.

وعلى مدار 12 عامًا، طرحت كارمن سليمان العديد من الأغاني والألبومات، التي لاقت نجاحًا كبيرًا ونسب استماعٍ ومشاهداتٍ مرتفعةً، وهو ما ساهم في زيادة قاعدة كارمن الجماهيرية.

كارمن سليمان تطرح حبايب قلبي بطريقة الفيديو كليب

وخلال الساعات الماضية، طرحت كارمن أحدث أغانيها والتي تحمل اسم “حبايب قلبي” بطريقة الفيديو كليب، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات اليوتيوب، والتي تعد أولى أغانيها خلال فصل الصيف.

وامتازت أجواء أغنية “حبايب قلبي” بالبهجة والمرح مما يتناسب مع أجواء فصل الصيف، وظهرت كارمن خلال الكليب بفستانٍ أنيق متعدد الألوان بدون أكتاف، وقامت بتصفيف شعرها بطريقة “القطتين”.

صناع أغنية حبايب قلبي

أغنية “حبايب قلبي” من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع، ميكس وماستر عمرو الخضري، إخراج الكليب ساندي وإنتاج مصطفى جاد وعزيز الشافعي.

آخر أعمال كارمن سليمان الغنائية

كانت آخر أعمال كارمن الغنائية أغنية “كنا في مكان”، والتي طرحتها بالذكاء الاصطناعي في 14 فبراير الماضي بالتزامن مع عيد الحب، والأغنية من كلمات أحمد سرور وألحان وإنتاج مصطفى جاد.

 

غناء كارمن سليمان لتترات الأعمال الدرامية

وبجانب الأغاني المنفردة والألبومات التي قامت سليمان بطرحها خلال مشوارها الغنائي، فإنها قامت بغناء تترات عدد من الأعمال الدرامية، ومنها مسلسل “فرح ليلى” للفنانة ليلى علوي، مسلسل “ليلة” للفنانة رانيا يوسف ومسلسل “حكايتي” للفنانة ياسمين صبري.

خوض كارمن سليمان تجربة التمثيل

ولم تكتفِ كارمن سليمان بموهبتها في الغناء فقط، بل خاضت تجربة التمثيل أيضًا، حيث شاركت في عددٍ من الأعمال الفنية، لتثبت بذلك امتلاكها أيضًا لقدراتٍ تمثيليةٍ بجانب الغناء.

أعمال كارمن سليمان التمثيلية

يذكر أن الفنانة كارمن سليمان شاركت في بطولة مسلسل “ليالي الحلمية 6” للفنانة إلهام شاهين، والذي عرض في عام 2016، كما أنها شاركت في بطولة مسرحية “يا ما في الجروب يا حاوي” للفنان القدير يحيى الفخراني في عام 2021.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة