فن

محمد منير يفتتح مهرجان العلمين في نسخته الثانية

بعد فترة طويلة من الانتظار، تنطلق اليوم فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، وتأتي تحت شعار “العالم علمين” ويعتبر أكبر حدث ترفيهيّ في الشرق الأوسط، والذي يجمع في داخله العديد من الأنشطة والفعاليات الفنية والترفيهية خلال 50 يوماً، والتي تبدأ من اليوم 11 من يوليو و حتى يوم 30 أغسطس القادم.

واليوم الكينج محمد منير يقص شريط النسخة الثانية من المهرجان، إذ يقوم بالاستعداد لإحياء حفل غنائي ضخم غدًا الجمعة، بحضور عدد كبير من جمهوره وعشاقه على مستوى الوطن العربي بأكمله، ومن المقرر أن يقدم الكينج باقة من أجمل أغنياته.

ومن المقرر إنه سوف يضم مهرجان العلمين بنسخته الثانية باقة من ألمع نجوم الغناء في مصر والوطن العربي، ولا يقتصر مهرجان العلمين على الحفلات الغنائية، بل يتضمن عروض مسرحية وأنشطة ثقافية والعديد من الفعاليات الأخرى.

وتحرص الشركة المتحدة على وصول الجمهور لكل فعاليات المهرجان على مدار 24 ساعة، فقد أطلقت قناة جديدة والتي تحمل اسم المتحدة لايف U LIVE، وذلك تزامنًا مع بدء عدد من فعاليات الدورة الثانية للمهرجان.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة