رياضة

باريس سان جيرمان ينهي شوط أول ممتع متقدم بهدف و دوناروما رجل الشوط الأول بلا منازع 

 

تقام الأن أحدى أهم مباريات الجولة الثانية بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، وهو اللقاء الذي يجمع بين فريق باريس سان جيرمان الفرنسي و فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

تقام المباراة بملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس، و يسعى فريق النجوم الباريسي إلى تحقيق أول فوز له بعد تعادله بالجولة الأولى أمام فريق كلوب بروج البلجيكي.

على الجانب الأخر يريد فريق مانشستر سيتي إستكمال البداية القوية بالجولة الأولى عندما تغلب على فريق لابيزيغ الألماني بنصف دسته من الأهداف في مباراة شهدت 9 أهداف.

بداية المباراة، يطلق الحكم الأسباني كارلوس ديل سيرو صافرته معلنا عن بداية الشوط الأول.

بدأ الشوط الأول

وأول 5 دقائق بداية هادئة و تمريرات منظمة من قبل فريق الأزرق السماوي، و العمل على سد المساحات التي يبحث عنها الفريق الباريسي.

الدقيقة 8

رياض محرز يخطأ في إبعاد الكرة لتكون منها أول هجمة الفريق الباريسي لينجح في التسجيل اللاعب السنغالي إدريسا غاي في مرمى إيدرسون، و يعلن عن تقدم باريس سان جيرمان بهدف، على عكس ما كانت عليه أول دقائق الشوط من سيطرة و أستحواذ للسيتزين وصلت نسبته إلى 52%.

الدقيقة 15

الهدف الأول لفريق باريس سان جيرمان أعطى لاعبي فريق الأمراء الثقة و الهدوء والتقدم بالكرة طلبا لمضاعفة النتيجة.

الدقيقة 20

يستعيد فريق مانشستر سيتي توازنه بعض الشئ بعد صدمة هدف إدريسا المبكر، ليبدأ لاعبي السيتزين في تحضير الهجمات من منطقة الوسط إلى منطقة التلت الدفاعي للفريق الباريسي دون خطورة حقيقية تذكر إلى الأن داخل منطقة دوناروما حارس مرمى باريس سان جيرمان.

الدقيقة 26

العارضة تتعاطف مع دوناروما وتحرم فريق السيتي من التسجيل على مرتين بصورة لا تصدق الأولى رأسية رحيم ستيرلينغ و الثانية لبرناردو سيلفا.

الدقيقة 32

البرتغالي لاعب مانشستر سيتي كانسيلو يسدد كرة صاروخية إلا أن دوناروما كان في المكان الصحيح و تصدى لها بنفس قوة التسديدة.

الدقيقة 43

مازال مانشستر سيتي في محاولاته لتعديل النتيجة و إدراك التعادل إلا إن دوناروما حارس مرمى باريس سان جيرمان مازال متألق، و مرة أخرى يتألق دوناروما و يتصدى لرأسية أخرى من روبين دياز.

الدقيقة 44

يحتسب الحكم 4 دقائق وقت بدل من ضائع.

الدقيقة 45+4

نهاية شوط أول ممتع كرويا بتقدم أصحاب الأرض باريس سان جيرمان بهدف إدريسا غاي في بداية الشوط دون أي مقابل من فريق مانشستر سيتي.

في إنتظار الشوط الثاني لنرى ماذا سيفعل فريق النجوم و ما ،هو تصرف جوارديولا لتعديل النتيجة؟

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة