رياضة

كومان في مؤتمره الصحفي ” مباراة بنفيكا ليست حاسمة هي مجرد مباراة بدور المجموعات “

 

يستعد فريق برشلونة اليوم للسفر إلى البرتغال لمواجهة فريق بنفيكا مساء غدا الأربعاء 29/9/2021 بملعب “دا لوز” ضمن مواجهات الجولة الثانية بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

فريق برشلونة كانت بدايته بدوري الأبطال الحالي صادمة لعشاق وجماهير البرسا بعد خسارته ب الكامب نو بثلاثية نظيفة على يد الفريق البافاري بايرن ميونخ الألماني.

لهذا فإن كل جماهير الفريق الكتالوني في إنتظار لقاء الغد، لوضع ثقتهم من جديد أن برشلونة قادر على المنافسة بدوري الأبطال، خاصة بعد أداء الفريق أمام ليفانتي بالجولة ال 7 من الليغا وحقق البرسا الفوز بثلاثية نظيفة ليجدها البعض إنها ستكون بداية لتصحيح مسار فريق برشلونه المتخبط منذ بداية الموسم.

وقد صرح الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم قبل توجه الفريق إلى البرتغال” نحن نسعى للفوز سواء على أرضنا أو خارجها، فريق بنفيكا يمتلك ميزة اللعب أمام جمهورهم وعلى أرضهم ومما لا شك فيه سيكون دافع قوي لديهم من أجل الفوز”.

وأضاف كومان “أن لاعبي الخصم لديهم قوتهم التي نعلمها جيدا خاصة في المرتدات بسبب تميزهم بالسرعة، لذلك علينا إيقافهم وفرض سيطرتنا على الملعب والتحكم بمسار اللعب”.

أكمل كومان تصريحه” أنا أعتقد أن الخصم لن يترك لنا المساحات فأنا أعلم العقلية البرتغالية تعتمد السيطرة على إيقاع المباراة، المباراة ستكون معقدة لكنها ليست حاسمة فمباراة الغد هي المباراة الثانية لفريق برشلونة من أصل 6 مباريات لذلك لا يمكن أن تكون حاسمة”.

وعند سؤال كومان عن عودة أنسو فاتي إلى اللعب من جديد؟

رد كومان قائلا” عودة فاتي شكلت لحظة عاطفية بالنسبة إلى اللاعب بتسجيل هدف وإحتفال أسرته بالمدرجات، لقد عاد دون مشاكل ونحن نريد منحه مزيد من الوقت لرؤية مدى تعافيه البدني قبل أي مباراة، وبشأن عودته إلى المنتخب الإسباني لا أستطيع أعطاء رأيي في هذا فأنا لست مدرب المنتخب الإسباني، ولكن يجب تذكر أن فاتي غاب لمدة طويلة تخطت ال 10 أشهر ويحتاج إلى الوقت للتعافي بشكل كامل”.

وبسؤاله عن كيف هي الأمور مع لوك دي يونج؟

أجاب كومان ” أنه يحتاج إلى الوقت للتأقلم لكنه في كل الأحوال جيد ففي لقاء ليفانتي سجل هدف”.

وأخيرا سؤال رونالد كومان هل قابل مؤخرا رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا؟

رد كومان” لم ألتقي برئيس النادي هذا الأسبوع، ولكنني متأكد من رؤية لابورتا بالطائرة اليوم”.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة