رياضة

أسم جديد لمهمة تدريب فريق النصر السعودي

 

يبدو أن أختيار مدرب جديد ليحل بديلا عن المدرب السابق مانو مينيز ليس بالأمر السهل على إدارة نادي النصر السعودي، فقد تعددت الأسماء المرشحة لتولي مهمة قيادة الفريق فنيا، إلا أنه إلي الأن لم يتم الإعلان عن إسم المدرب الجديد بشكل رسمي من قبل نادي النصر.

وهذا ما جعل كثير من وسائل الإعلام الرياضية السعودية في الكشف شبه يومي عن إسم من هؤلاء المرشحين لمهمة تدريب الفريق.

واليوم تكشف تقارير صحفية رياضية سعودية عن إسم جديد وهو الأرجنتيني رودولفو أروابارينا البالغ من العمر 46 عام، رودولفو يمتلك خبرة كبيرة في عالم التدريب خاصة بالمنطقة الخليجية العربية، فقد عمل رودولفو على تدريب فريق الوصل الإماراتي و أيضا تدريب شباب الأهلي دبي، وقاد مهمة تدريب فريق الريان القطري وكان للأرجنتيني تجربة مصرية وحيده من خلال تولي مهمة تدريب فريق بيراميدز.

يذكر أن فريق النصر قد أعلن إقالة مدربه السابق مانو مينيز بعد الأداء الكارثي و الخسارة أمام فريق الإتحاد في الدوري السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، مما جعل الجماهير الغاضبة تطالب بإقالة مانو على الفور.

يحتل فريق النصر حاليا المركز ال 6 بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 9 نقاط من لعب 5 مباريات فاز في 3 و تذوق مرار الهزيمة 2.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة