رياضة

برشلونة يستعيد نفسه من جديد

استعاد فريق برشلونة اليوم نفسه بعد فوزه السهل على ضيفه فريق ليفانتي بثلاثية نظيفة.

ليعيد الفريق الكتالوني ما فقده منذ فترة وهو الأداء الجيد والنتيجة الإيجابية، البرسا اليوم رجع إلى أداءه المعروف من التركيز على اللعب السريع بالتمريرات المتقنة والضغط المتقدم على الخصم لإسترجاع الكرة بسرعة، وهذا ما كان مفقود في أداء برشلونة منذ بداية الموسم.

بعدم رؤيتنا اليوم إلى الهولندي رونالد كومان في المنطقة الفنية للبرسا ووجود مساعده شرودر بدلا عنه، فعلينا أن نتسائل هنا هل ما رأيناه من أداء جيد للبرسا في المباراة تعليمات كومان الغائب ؟ أم مساعده شرودر هو من أراد القيام بذلك ؟

سؤال إجابته الساعات القادمة.

لم تشهد المباراة فقط إيجابية في النتيجة وتحسن في الأداء الجماعي لفريق برشلونة، إلا أن اللقاء شهد أيضا تعافي في الأداء الفردي للاعبي البرسا نجد مثلا اللاعب الأمريكي ديست وللمباراة الثالثة على التوالي يكون في الجهة اليسرى، واليوم يؤكد ديست أن هذا المكان هو ما يجب أن يكون فيه.

جافي لاعب الوسط لاعب موهوب بالفعل وأظهر هذا في مباراة اليوم، جافي يمتلك قدرات كثيرة يحتاج من يتعامل معها ويظهرها أكثر.

واللقطة الأبرز في لقاء اليوم عودة أنسو فاتي نجم برشلونة الشاب وبالرغم من نزول فاتي آخر 10 دقائق بالمباراة إلا أنه كان بمثابة جرعة منشطة لفريق برشلونه كله.

فاتي بعد غياب 320 يوم يعود ويسجل هدف رائع يكون عنوان لعودته في وقت يحتاج الفريق الكتالوني كل مواهب عناصره.

لا شك أن فوز اليوم لبرشلونة فوز مهم جدا خاصة من الناحية المعنوية لفريق قبل العودة لمنافسات دوري أبطال أوروبا والتي كانت بدايتها للفريق الكتالوني صاعقة بخسارتهم بثلاثية بافاريه بالكامب نو.

نتمنى أن تكون بداية جديدة ونهاية لفترة صعبة مر بها الفريق الكتالوني.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة