فن

رومانسية وكوميدية وأكشن.. أبرز أفلام عيد الفطر 2024

يشهد دور العرض السينمائي لعيد الفطر 2024، العديد من الأعمال الجديدة التي تلقي الضوء على نوعية الأفلام الرومانسية والكوميدية والأكشن، وأبزهم فيلم “عالماشي” بطولة النجم علي ربيع، وتدور أحداثه في إطار كوميدي مشوق، حول هادي شاب كسول يبلغ من العمر 30 عامًا ويعيش مع والده، وتنقلب حياته رأسًا على عقب عندما يُشخص بحالة نادرة تستلزم منه الحركة المستمرة لتجنب جلطات الدم القاتلة، فيبدأ رحلة كوميدية من المشي الدائم.

ويضم فيلم “عالماشي” عدد من نجوم الفن ومنهم: علي ربيع، كريم عفيفي، أيه سماحة، صلاح عبد الله، انتصار، عبد الله مشرف وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف أحمد عبد الوهاب، كريم سامي كيمز، هدير الشريف وإخراج محمد الخبيري وإنتاج يوسف الطاهر.

وأيضاً فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” يعد عمل كوميدي اجتماعي، وتدور أحداثه حول هشام ماجد الذي يجسد شخصية مهندس معماري والمتزوج من هنا الزاهد ويعيشان معاً حياة تعيسة، وخلال الأحداث تحدث مفاجأة تغير حياتهما وتقلبها من تعيسة إلى سعيدة.

ويشارك في بطولة الفيلم مجموعة من الفنانين وأبرزهم: هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز وعدد أخر من الفنانين، وهو من تأليف شريف نجيب، جورج عزمي وإخراج أحمد الجندي وإنتاج أحمد السبكي.

فيلم “أرض جهنم” تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة والكوميديا في فترة التسعينات، حول شاب يعيش حياة متوسطة، حيث يواجه تحديات مختلفة فتتغير حياته بالكامل عندما يظهر له شخص يستغل التكنولوجيا الحديثة لجلب المال وتبدأ الأحداث في التطور.

أبطال فيلم “أرض جهنم”: هيفاء وهبي، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عبير صبري وأخرين من نجوم الفن، وهو من تأليف عمرو عاصم وإخراج وليد محي وسيناريو وحوار شروق أشرف.

فيلم “فرقة الموت” تدور أحداث في إطار الإثارة والأكشن، حول الضابط عمر الذي يُكلف بمهمة القبض على خط الصعيد، فيدخل في صراعات لا يعلم نهايتها، وتتوالى الأحداث.

فيلم “فرقة الموت” من بطولة: أحمد عز، آسر ياسين، منة شلبي، محمود حميدة، بيومي فؤاد، عصام عمر وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج أحمد علاء الديب.

فيلم “ولنا فى الحب خيال” ينتمي لنوعية الأعمال رومانسية، وتدور أحداثه حول أستاذ جامعي انطوائي تقتحم حياته طالبة، وتتطور الأحداث ويتورط في علاقتها بحبيبها وخلال الأحداث يضطر لمواجهة نفسه بوقوعه في حبها.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد من الفنانين ومنهم: أحمد السعدني، ومايان السيد، وعمر رزيق، وفريدة رجب، وسيف حميده، وعفاف مصطفى وعدد أخر من الفنانين، وهو من تأليف وإخراج سارة رزيق.

فيلم “شقو” تدور أحداثه حول مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون يمارسون العديد من الأعمال الإجرامية والمشبوهة، ولكنها تقودهم إلى أزمات كبيرة ونتيجة ذلك يحدث لهم وقعات خطيرة.

ويضم فيلم “شقو” عدد من نجوم الفن وأبرزهم: عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، تايسون، يسرا، عباس أبو الحسن وغيرهم، وهو من تأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة