فن

رومانسية وكوميدية.. تعرف على أبرز أفلام عيد الفطر 2024

كتبت: أمينة علي

 

أيام قليلة تفصلنا عن عيد الفطر المبارك، ويشهد دور العرض السينمائي لموسم العيد 2024، منافسات قوية بين نجوم الكوميديا والأعمال الجديدة التي تلقي الضوء على نوعية الأفلام الرومانسية والكوميديا.

وأبرزهم فيلم “ولنا فى الحب خيال” حيث ينتمي لنوعية الأعمال الرومانسية، وتدور أحداثه حول أستاذ جامعي انطوائي تقتحم حياته طالبة، وتتطور الأحداث ويتورط في علاقتها بحبيبها وخلال الأحداث يضطر لمواجهة نفسه بوقوعه في حبها.

ويشارك في بطولة الفيلم مجموعة من الفنانين ومنهم: مايان السيد، أحمد السعدني ، عمر رزيق، فريدة رجب، سيف حميده، عفاف مصطفى وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف وإخراج سارة رزيق.

وأيضاً فيلم “أرض جهنم” الذي تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة والكوميديا في عقد التسعينات، حول شاب يعيش حياة متوسطة، ويواجه تحديات مختلفة فتتغير حياته بالكامل عندما يظهر له شخص يستغل التكنولوجيا الحديثة لجلب المال وتبدأ الأحداث في التطور.

يضم فيلم “أرض جهنم” عدد من نجوم الفن وأبرزهم: هيفاء وهبي، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، عبير صبري وعدد أخر من نجوم الفن، وهو من تأليف عمرو عاصم وإخراج وليد محي.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة