رياضة

تفاصيل الحكم على روبينهو بالسجن في قضية الاغتصاب الجماعي

كتب : زياد أحمد الشيخ

 

تم الحكم على روبينهو بالسجن لمدة تسعة أعوام، بعد مراجعة قضية اللاعب بالاغتصاب الجماعي التي يتم مراجعتها منذ 2013.

تم اتهام روبينهو لاعب فريق سانتوس البرازيلي عام 2013 بتهمة الإغتصاب الجماعي، لامرة ألبانية تبلغ من العمر 22 عام في ملهى ليلي في ميلانو.

اعتبرت المحكمة أن الأدلة ضد روبينهو ليست كافية، حيث نفى روبينهو التهم الموجهة إليه، لكن تم تقديم ضده شهود وتسجيلات صوتية ورسائل نصية.

وتم إلغاء عقد روبينهو مع نادي سانتوس البرازيلي بعد الاتهامات الموجهة للاعب، أصبح روبينهو هاربآ من العدالة، يعيش في البرازيل التي كان يعتبر هاربآ بها حيث البرازيل لا تٌسلم مواطنيها للدول الأخرى.

تم الحكم على اللاعب في عام 2017 بالسجن لمدة تسعة أعوام، تم تأكيد الحكم من محكمة الاستئناف في عام 2018، رفضت المحكمة العليا في إيطاليا طعنه في عام 2022 مما جعل الحكم نهائيآ، اليوم تم القبض على اللاعب و بداية الحكم بشكل رسمي.

ولا تزال القضية قيد النقاش حيث يرى روبينهو أن تم ظلمه و يعتقد بعض المقربين من اللاعب أن اللاعب مظلوم، رغم أن جميع الأدلة تشير أنه مذنب، ترى المحكمة العليا في إيطاليا أن الشهرة ليست مبرر لعدم الحكم على لاعب.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة