رياضة

برشلونة لم يخسر ولا مرة بالكامب نو بأول مباريات دوري أبطال أوروبا

 

أوضحت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية صباح اليوم في تقرير لها بعض الأحصاءات عن فريق برشلونة وإنه يملك سجل مرعب في الظهور الأول بمعلب الكامب نو بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ذكرت الصحيفة أن الفريق الكتالوني لم يتلقى أي هزيمة في تاريخ بطولة دوري ابطال أوروبا بالنظام الحديث لها والذي بدأ منذ عام, 1992.

وأضافت الصحيفة في تقريرها إن فريق برشلونة حقق الفوز 24 مرة في المباريات الإفتتاحية على الكامب نو، و تعادل في مبارتين فقط ولم يتلقى الفريق الكتالوني أي هزيمة إلي الأن بملعبه.

وكانت المرة الأخيرة التي لم يتمكن فيها فريق برشلونة من تحقيق الفوز بأول مباراة بدوري الأبطال على ملعب الكامب نو كانت في عام 2011 أمام فريق ميلان الإيطالي وأنتهى اللقاء بالتعادل 2_2.

فيما حقق برشلونة 9 إنتصارات متتالية في المباراة الإفتتاحية بملعبه و كانت أخرهم بالنسخة الماضية من بطولة دوري أبطال أوروبا عندما فاز البرسا على فريق فيرنكفا الروسي بخمسة أهداف مقابل هدف.

فهل تكون مباراة الليله ماهي إلا حلقة جديدة تضاف لسجل إنتصارات برشلونة على ملعبه و تكون رد إعتبار حقيقي لهزيمة ثقيلة و البعض وصفها بالتاريخية التي تعرض لها الفريق الكتالوني في الموسم قبل الماضي على يد فريق بايرن ميونخ بثمانية أهداف مقابل هدفين بالدور ربع النهائي، و التي أقيمت في لشبونه.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة