رياضة

ركلة جزاء تنقذ منتخب مصر من الوقوع في فخ موزمبيق بإفتتاح كأس الأمم الإفريقية

تعادل المنتخب المصري الأول لكرة القدم في سهرة اليوم أمام نظيره منتخب موزمبيق بهدفين لكلا منهما ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة في دولة كوت ديفوار.

سجل منتخب مصر أولا هدف مبكر عن طريق المهاجم مصطفى محمد بالدقيقة 2 من زمن أحداث الشوط الأول والذي سيطر عليه الطابع الفرعوني نظرا لضغط منتخب مصر على مجريات الشوط.

وافتتح فريق موزمبيق أحداث الشوط الثاني بأمال العودة إلى أحداث المباراة رغبة في السيطرة على اللقاء وحصد أول ثلاث نقاط له في الصراع على كأس الأمم الإفريقية.

ونجح فريق موزمبيق في إدراك هدف التعادل في لحظة غفلة دفاعية من جانب الفراعنة، عن طريق ويتي في الدقيقة 55 من وقت المباراة الأصلي.

ومع تراجع مستوى ابناء القاهرة أضاف لاعبي موزمبيق هدف التقدم في الدقيقة 58،بأقدام النجم كليسيو باكوي بعد أن تراجع مدافعي مصر وافسحوا الطريق أمام الموزمبيقي.

وسجل منتخب مصر التعادل في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل ضائع من ركلة جزاء قام الحكم بإحتسابها للفراعنة لخطأ لصالح مصطفى محمد نجم الشوط الاول.

والجدير بالذكر أن كلا المنتخبين حصد نقطة وحيدة بعد هذا التعادل في أولى جولات بطولة كأس الأمم الإفريقية.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة