فن

طرح البوسترات التشويقية لـ لانش بوكس لـ غادة عادل وجميلة عوض

كتب: ياسر خالد

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل لانش بوكس البوسترات التشويقية للعمل، الذي من المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني القادم.

بوسترات لانش بوكس

بوسترات المسلسل

ونشرت الشركة بوسترات بطلات المسلسل غادة عادل، جميلة عوض وفدوى عابد، وذلك عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

بوستر غادة عادل

وظهرت كل بطلة على البوستر واضعةً قناعًا على وجهها وممسكةً بمسدس، وكأنهن يقمن بعملية سطو مسلح، وظهر من البوسترات أن العمل تدور أحداثه في إطار لايت.

بوستر جميلة عوض

وعلقت على بوستر غادة عادل، كاتبةً: “يا ترى هيتكشف سري؟”، أما على بوستر جميلة عوض، فكتبت: “محدش بياكلها بالساهل!”، بينما على بوستر فدوى عابد علقت: “حتعدي المرة دي؟”.

بوستر فدوى عابد

وأتمت التعليقات المرفقة مع كل بوستر، كاتبةً: “قريبًا في رمضان 2024”.

عودة غادة عادل للدراما الرمضانية بعد غياب عامين

ويعيد العمل غادة عادل للدراما الرمضانية بعد غياب عامين، حيث كانت آخر أعمالها الرمضانية مسلسل أحلام سعيدة مع الفنانة يسرا في عام 2022.

عودة جميلة عوض للدراما الرمضانية بعد غياب ثلاثة أعوام

بينما يعيد لانش بوكس جميلة عوض للدراما الرمضانية بعد غياب ثلاثة أعوام، وذلك منذ أن شاركت في بطولة مسلسل حرب أهلية مع يسرا في عام 2021.

تمصير من “Good Girls”

والمسلسل تم تمصير قصته من المسلسل الأمريكي “Good Girls”، والذي تدور أحداثه حول ثلاث أمهات، اثنتان منهما شقيقتان، يقمن بعملية سطو مسلح على محل للبقالة في إحدى ضواحي ميتشيجن.

حيث تسعى الأمهات للهروب من أعبائهن المادية والحصول على استقلاليتهن، لتجذب عملية السطو بعد نجاحها أنظار مدير محل البقالة، لكن لسبب مختلف عنهن.

أبطال لانش بوكس

ويشارك في بطولة المسلسل أحمد وفيق، أحمد الشامي، هشام إسماعيل، عمرو رمزي والرابر شاهين، وهو من هشام الرشيدي وإنتاج sproductions للمنتجة سالي والي.

أحدث أعمال غادة عادل

يشار إلى أن غادة عادل يعرض لها حاليًا مسلسل حالة خاصة، والذي تتقاسم بطولته مع الفنان طه دسوقي ويتم عرضه مساء كل أربعاء عبر منصة watchit.

آخر أعمال غادة عادل

فيما كانت آخر أعمال الفنانة غادة عادل الفيلم الكوميدي مرعي البريمو مع الفنان محمد هنيدي، والذي تم طرحه بالسينمات خلال الصيف الماضي.

آخر أعمال جميلة عوض

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة جميلة عوص فيلم المحكمة مع كوكبة من النجوم والفنانين، وقد تم عرضه في أواخر عام 2021.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة