فن

إيمي طلعت زكريا تتوقع نجاحًا ضخمًا لـ «بلا فلتر» قبل عرضه

✍️ ياسر خالد

قامت الفنانة إيمي طلعت زكريا بالانتهاء من تصوير مشاهدها في أحداث أحد الإسكتشات من مسلسل «بلا فلتر»، وذلك بداخل إحدى الفيلات بمنطقة التجمع الخامس، حيث يشارك فيه مجموعة من الفنانين، ومن المنتظر عرضه، عبر إحدى القنوات الفضائية خلال الفترة المقبلة.

وكشفت إيمي أن جذبها في بادئ الأمر، عند قراءة هذا الورق، لتوافق على تقديمه بسبب ما يتضمن من حبكة كوميدية صرفة، مشيرةً إلى رائحة زمن الفن الجميل متواجدةً بشكل حديث مع شبابية تتوافق مع إيقاع العصر الحالي.

وأكملت إيمي أن حبكة الإسكتش الكوميدي تتميز بطابع الكوميديا السوداء، فهو يناقش قضايا هامة، منها المؤلم والمعقد.

كما عبرت إيمي عن سعادتها وامتنانها بالتعاون مع المخرج كارو أراراد، لأسلوب الإدارة الإنسانية والمهنية، الذي يتميز به، وهو ما يكفي حالة من المرح والترفيه.

إلى جانب توفير كافة الخدمات لكاست هذه الحكاية جميعًا خلال التصوير، وأشارت أن شعرت برؤية النظرة الثاقبة لنجاح هذه الحدوته عند عرضها.

وتابعت أن حكايات الإسكتشات جميعها تعد وجبة كوميدية دسمة على خطى الـ”تيك أواى” المفضلة لدى الجمهور الذى يسعى لمتابعتها، خاصةً أنها تدخل إلى المنازل فى أمان، ليتابعها كل أفراد الأسرة بكل اطمئنان على أولادهم.

مسلسل «بلا فلتر» يتكون من 30 حلقة منفصلة، كل حلقة تتضمن إسكتشين، لكل إسكتش منهما فريق عمل مستقل، فيما يتعلق بفريق الأبطال والتأليف.

يذكر أن «بلا فلتر» من إنتاج شركة ريد لاين للإنتاج الفني، وهو من بطولة الفنانة إيمي طلعت زكريا، حامد مرزوق، أحمد سعد ميشو، عمرو يسرى، رحاب حسين وآخرين، ومن إخراج كارو أراراد.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة