فن

علي الحجار وياسمين علي ودويتو رائع لأغنية بنت وولد .. فيديو 

في سهرة فنية خاصة وحفل فني كبير احتضنه مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بمدينة 6 أكتوبر ، والذي أقيم تحت عنوان “حفل روائع المطرب الكبير علي الحجار” ، وصاحبه بالحفل أوركسترا سفنكس السيمفوني بقيادة الدكتور هاني حسن.

وقدم الحجار خلال حفله مجموعة من أشهر أعماله مع كبار المؤلفين والملحنين الموسيقين منهم: عمر خيرت، عمار الشريعي، ياسر عبد الرحمن.

ومفاجاة الحفل كان مشاركة المطربة ياسمين علي مع النجم علي الحجار حيث قدما بعض الأغاني والتي نالت استحسان الجمهور ومنها بحلم وفتح عنيا ، بنت وولد، زي الهوا

وقالت المطربة ياسمين علي خلال الحفل .. فخورة واتشرف بوجودي في حفل النجم الكبير علي الحجار، وكنت أحلم وأتمنى هذه اللحظة طيلة حياتي، وأنا تربيت وتعلمت الموسيقي والغناء على صوت المطرب الكبير علي الحجار، وأيضًا من خلال مسرحياته الممتعة والأداء التمثيلي الموسيقي .

وعلى جانب آخر أثنى النجم الكبير علي الحجار على المطربة ياسمين علي بأنها موهوبة وإنسانة رائعة ومهذبة جدًا .

وشهد الحفل حضور جماهيري كامل العدد، وقدم الحجار باقة من أجمل أغانيه مسألة مبدأ، انكسر جوانا شئ ، يا طالع الشجرة، في هويد الليل، المال والبنون، ريشة ويا ريشة ، بوابة الحلواني ، وما تمنعوش الصادقين ، عارفه ، وتتر مسلسل الليل وآخره وكشف الحجار أسرار أغاني مسلسل الليل وآخره للنجم يحيى الفخراني، حيث قال أن الفنان يحيى الفخراني فنان كبير وكان يحضر معانا بروفات الأغاني والموسيقي التصويرية وتتر العمل الفني، وهذا لم يحدث مع أي ممثل فهو حريص على متابعة ومعرفة كل تفصيلة خاصة بالمسلسل.

واختتم الحجار حفله الرائع بأداء ميدلي وطني لأجمل الأغاني الوطنية والذي نال استحسان الجماهير ومتابعي الحفل .

 

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة