رياضة

تشيلسي يوقع عقد رعاية مع طيران عمان

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي عبر موقعه الرسمي اليوم الخميس، عن إبرام عقد رعاية مع شركة طيران عمان لمدة ثلاثة مواسم.

وتعد هذه هي الصفقة الأولى من نوعها التي تبرمها الشركة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ويأتي ذلك ضمن احتفال شركة طيران عمان بالذكرى الثلاثين لتأسيسها هذا العام.

وحول هذه الصفقة، قال الرئيس التنفيذي لنادي تشيلسي كريس جوراسيك: “يسعدنا الترحيب بالطيران العماني كشريك طيران رسمي، لدينا طموح مشترك للابتكار والنجاح داخل الملعب وخارجه، ونحن متحمسون لإحياء هذه الشراكة لجمهورنا في جميع أنحاء العالم”.

ومن المقرر أن يتواجد شعار شركة الطيران العماني في ملعب تشيلسي الرسمي ستاد ستامفورد بريدج، وكذلك في وسائل التواصل الخاصة بالنادي، وجميع الفاعليات والأحداث التي ينظمها النادي، كما ستحمل الطائرة الخاصة بالنادي شعار شركة طيران عمان.

وحول هذه الاتفاقية قال الرئيس التنفيذي للطيران العماني عبد العزيز الرئيسي: “يفخر الطيران العماني بشراكته مع نادي تشيلسي لكرة القدم، ونأمل في توسيع نطاق متابعة نادي تشيلسي لكرة القدم في جميع أنحاء العالم، كما نتطلع إلى استخدام شراكتنا لتسليط الضوء على الثقافة الغنية من عمان إلى القاعدة الجماهيرية الواسعة الحالية للنادي”.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة