فن

محمود الليثي يشعل أقوى السهرات الرمضانية بمشاركة إيهاب توفيق ونور عبد السلام

كتبت سهام صلاح

أحيا المطرب الشعبي محمود الليثي حفلاً غنائًيا في خيمة «صهلله» بمدينة الشيخ زايد، برفقة فرقته الموسيقية ضمن السهرات الرمضانية الفريدة من نوعها، حيث أشعل الليثي الحفل بتقديم باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة ولمطربين آخرين، الذي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير في جو ملئ بالسعادة والفرحة.

وفي تلك الليلة الرمضانية المتميزة قدم الليثي أروع أغانيه الشعبية المحببة إلى قلوب جماهيره فمن ضمنها: أطاوع، عم يا صياد، حط ايده ياه، بونبونايه، عبده، هقطعك، سيبوني، أنا مش عارفني، يا تمر حنه وآخرين حيث تفاعل معه كافة الحاضرين الذين تخطوا إعداداً هائلة، مما أدى إلى التصفيق الحار ورسم البهجة والسعادة في ليلة لا تكاد تنسى من ليالي العمر.

وحضر هذا الحفل نخبة من الفنانين والإعلاميين وصفوة من رجال وسيدات المجتمع فلعل أبرزهم: السوبر ستار إيهاب توفيق والمطربة الشابة نور عبد السلام والفنانه منى فاروق والمنتج هشام أبو شهبه والشيف الإعلامية نهال الشناوي والإعلامية هدير الشناوي والموسيقى مودي كامل والمطرب الشاب أحمد الحصري وآخرين، وذلك بعدسة المصور الفوتوغرافي طارق محمد.

وفي سياق متصل قدم الليثي أغنية «سامحني خلاص» للسوبر ستار إيهاب توفيق في إطار شعبي بتوقيع لايت كوميدي، ثم رد عليه البوب إيهاب توفيق بإغنية «ملهمش في الطيب» ونالت إعجاب وإستحسان الحاضرين جميعاً بالتصفيق الحار وترددها على شفاههم والسنتهم وغيرها.

وأستكمل الليثي أكثر من ديو غنائي آخر مع المطربة الشابة نور عبد السلام حيث قدموا سوياً أغنيه ميكس جمعت بين أغنيه ليه يا قلبي ليه وسوق البنات، وأيضًا، أغنيتي كلك عاجبني وبيقولو الحلو ميكملش.وفي الوقت ذاته قام الليثي بإلتقاط عدد من الصور مع الجمهور على طريقة السيلفي والصور الفوتوغرافية بمثابة صور تذكارية، لعدد كبير من الرجال والسيدات والأطفال من مختلف الأعمار، لما يحمله له جمهوره من محبة وود وشعور في قلوبهم بأنه واحداً منهم، وذلك في جو ملئ بالسعادة والسرور وغيرها.

وتستعد خيمة «صهلله» خلال الأيام القادمة من شهر رمضان الكريم لإستضافة العديد من نجوم الغناء السوبر ستار الذين يحيون أجمل الحفلات الغنائية بها، لما لدى صناعها باع تاريخي شامخ في عالم الموسيقى الذين يجعلهم يبلوروا بريقها من كافة محتوياتها الفنية فهم: السوبر ستار إيهاب توفيق والمنتج هشام أبو شهبه والشيف الإعلامية نهال الشناوي، مؤكدين: على أنهم يراهنون بتقديم أقوى السهرات الرمضانية لنجوم ميجا ستار في هذا الشهر المبارك، والتي تتضمن مفاجآت كبرى مقبلة سيتم الإعلان عنها بالتزامن مع شهر رمضان الكريم.

وعلى الجانب الآخر يخوض الفنان والمطرب محمود الليثي في الفترة الجارية فيلمين سينمائيين ألا وهما: فيلم «حمص وحلاوة» وهو من بطولته بمشاركة نخبة من نجوم الغناء الشعبي وهو من تأليف سيد السبكي وإخراج أحمد حمدي، وأيضًا فيلم «شقو» والذي يشارك فيه كضيف شرف للنجم عمرو يوسف وآخرين ومن تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي.

ويذكر أن آخر أغاني المطرب الشعبي محمود الليثي كليب «نظرة واحدة» وهي ديو غنائي مع شقيقه المطرب حمادة الليثي والذي تخطت حاجز المليون والنصف مشاهده آنذاك، والأغنية من كلمات وألحان محمود الليثي وتوزيع إسلام شيبسي.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة