فن

«الحلقة 11 من ضرب نار»..”كدب الكدبة وصدقها والقدر مبيتعاندش وصحبتك هي مصبتك في الدنيا”

لاحق الظلم “جابر” أحمد العوضي، من إبن عمه”سامي” الذي كان السبب في سجن جابر، وذلك في الحلقة ال 11 من مسلسل “ضرب نار” بطولة العوضي وياسمين عبد العزيز، الذي كانت مليئة بالأحداث الحزينة والندالة.

وبدأت الحلقة بذهاب “مهرة” ياسمين عبد العزيز إلى منزل “سامي إبن عم جابر”، لتسأله عن سبب عدم سجنه وأن جابر تم سجنه بمفرده، ليكمل كذبته بل يصدقها ويقول لها كلام لا حقيقة له، حيث قال “جابر اللي متجوزاه ده كذاب وقاتل وماشي في الحرام وضحك عليا عشان كده ده جزاته”، لتأخذ مهرة الصدمة وترحل.وعندما وصلت مهرة إلى منزلها أخذت تتناول مشروبات تؤدي إلى الإجهاض، ولم تستكفي بذالك بل كانت تقف فوق السرير وترمى بذاتها على الأرض لتتخلص من أبنها، ولكن القدر لا يعاند، وتذهب إلى الطبيب لتطمئن بأن تم الإجهاض ولكن يفاجئها ويقول له أن الجنين مازال ثابتاً ولم يحصل له شيئ.

ومن جانبه، جلس “جابر” أحمد العوضي شاردا في حجرة السجن ويقوم بتبليغه عسكري الحجرة بأن هناك زيارة له، فيخرج جابر ويلاقي أخوة “عبيد” وأخذ يتحدث معه ليخفف من حزنه، وطلب منه جابر أن يذهب إلى مهرة ليطمئن عليها، وعندما ذهب إليها وجدها تقوم بأخذ كل ما تملكه من المنزل لأنها سترحل منه وتذهب إلى منزل والدها، وتقول ل عبيد ” الشنطة دي فيها حاجة أخوك دي متلزمنيش انا هروح بيت أبويا الشقة دي إيجار وهديها لصاحبها”، وترحل مهرة.

وكان “زيدان” ماجد المصري مازال يصطاد في الماء العكر، ويطلب من “سحر صديقة مهرة” أن تتحدث مع مهرة لكي يتطلب الطلاق من جابر وتتزوج زيدان، وبالفعل تفعل سحر ذلك مقابل مبلغ مالي وذهب تأخذهم من زيدان، وأخذت تقول ل مهرة “سيبي جابر ونزلي اللي في بطنك متجيبيش عيل يتبهدل معاكي يا مهرة وانتي بطولك في الدنيا دي”، لتفكر مهرة في ذلك.

ورأت “صفاء أخت زيدان” إنتصار، سحر صديقة مهرة وأخذت تقول لها “هديكي أكتر من اللي زيدان بيدهولك بس تقوليلي كل حرف بيدور بينك وبين زيدان، أنا مش بحب حاجه تستخبى عني”، لتوافق سحر وتقول لها أنه يريد الزواج من صديقتي مهرة أبو الليل، ولم يمر سوى دقائق وتذهب صفاء إلى منزل زيدان لتتفاجئ زيدان بأن أخته وزوجته وأصدقائه قاموا بالاحتفال بعيد ميلاده.

أما عن جابر فكان يجلس في الحجرة السجن ليتفاجئ بأن هناك شخص أتى له ليقتله، ولكن الكوماندا يقوم بضربه حتى يقع على الأرض ولم يحدث شيء لجابر، وهنا ظهر الفنان أحمد بدير بدور معلم السجن الذي يريد أن ينتقم من “هوبا” الذي كان يريد قتل جابر، وذلك بسبب ذهابه إلى جابر وضربه دون علمه، ليتفاجئ بأن جابر قد أخذ حقه بأيده لأنه الكوماندا.

ولم تنسى عزيزي أنك لا تخف إلا من صديقك، حيث أن أخذت سحر صديقة مهرة الوحيدة تقوم “بالون على إذن مهرة” حتى جعلتها تذهب معها إلى طبيب يمارس العمليات المشبوهة لكي تجهض نفسها وتتخلص من أبنها بسبب جابر، قبل أن تعلم بالحقيقة، لتنتهي الحلقة ولم نعلم هل ستقدر مهرة أن تجهض طفلها أم سيكون للقدر رأي آخر.

ويذكر أن، مسلسل “ضرب نار” يعرض يوميا عبر قناة ON في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة